إعلان الدفعة الجديدة ضمن برنامج "دعم إكمال الدراسة" لموظفي "صحار ألمنيوم"

 

صحار- الرؤية

 أعلنت شركة صحار ألمنيوم عن الدفعة الجديدة من موظفيها الذين تم اختيارهم للالتحاق ببرنامج دعم إكمال الدراسة لعام 2024، والذي يهدف إلى دعم الموظفين لمواصلة دراستهم الجامعية والحصول على مؤهلات أكاديمية من مختلف مؤسسات التعليم العالي في سلطنة عُمان.

ويأتي هذا البرنامج ضمن العديد من المبادرات والبرامج التدريبية الأخرى التي تقدّمها الشركة لموظفيها في إطار جهودها المستمرة لدعم تطوير وتأهيل الموظفين على الصعيديّن المهني والشخصي. 

ويعكس برنامج دعم إكمال الدراسة، الذي أطلقته الشركة في 2012، الرؤية الاستراتيجية لشركة صحار ألمنيوم التي تهدف إلى دعم الموظفين وتعزيز كفاءتهم من خلال الاستثمار في تمكينهم وتشجيعهم لبناء مستقبلهم، وذلك بدعم مسيرة تعلّمهم وتطوّرهم المستمر سعيًا منها لبناء كوادر بشرية ماهرة وقادرة على الإسهام في رفع مكانة الشركة وتعزيز نجاحها في الأسواق العالمية.

وقال أحمد بن محمد الخروصي مدير عام الموارد البشرية وشؤون الشركة في صحار ألمنيوم، إن عدد الموظفين الذين التحقوا بهذا البرنامج منذ تدشينه يزداد سنويًا، الأمر الذي يعكس التزام الشركة المستمر في دعم كوادرها، مؤكدا رغبة الموظفين في الاستفادة من هذا البرنامج، حيث قدّمت الشركة حتى هذا العام ​​109 منح دراسية من بينها 28 للدراسات العليا و81 للدراسات الجامعية الأخرى، وقد شكّل الموظفون الذكور ما نسبته 86% من المستفيدين من هذه المنح فيما شكّلت الموظفات 14% منهم.

وشملت المنح الدراسية المقدّمة ضمن برنامج دعم إكمال الدراسة عددا من التخصصات المختلفة بما في ذلك الهندسة والصحة والسلامة وإدارة الأعمال.

يشار إلى أنه تمت ترقية حوالي 24 موظفًا إلى مناصب أعلى ممن استفادوا من المنح الدراسية للبرنامج، وذلك بعد حصولهم على مؤهلاتهم الأكاديمية التي مكّنتهم من التنافس على عدد من الوظائف الشاغرة في الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك