جامعة البريمي تجدد رعايتها لنادي النهضة

 

البريمي- ناصر العبري

وقعت جامعة البريمي تجديد عقد رعايتها للفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة للموسم الرياضي 2024-2025، وذلك برعاية سعادة السيد الدكتور حمد بن أحمد البوسعيدي محافظ البريمي.

وقع الاتفاقية عن جامعة البريمي يوسف بن عبد الرحيم بن كرم الفارسي رئيس مجلس إدارة شركة البريمي للخدمات التعليمية، وعن نادي النهضة الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس إدارة النادي، لتستمر رعاية الجامعة للعام الثالث.

وأعرب يوسف الفارسي عن اعتزاز الجامعة بالدور الذي يلعبه نادي النهضة في الساحة الرياضية العمانية، مؤكدا أن دعم النادي يأتي في إطار التزام الجامعة بالمساهمة في تنمية المجتمع المحلي وتعزيز مكانة الرياضة في محافظة البريمي.

من جانبه، قدم الشيخ أحمد النعيمي شكره لجامعة البريمي على دعمها المتواصل، مشيرا إلى أن هذه الرعاية ستكون دافعا للنادي لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال الموسم الرياضي القادم.

ويعد نادي النهضة من أبرز الأندية الرياضية في محافظة البريمي وواحدا من رموز الرياضة العمانية، والذي تأسس بعد دمج ناديي البريمي ومحضة في 15 نوفمبر 2003، ومنذ ذلك الحين حقق النادي العديد من الإنجازات البارزة على المستويين المحلي والإقليمي، و شارك في بطولات دولية وعربية، وأثبت نفسه كأحد الأندية الرائدة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك