زبائن بنك ظفار يشيدون بجودة الخدمات وتعاون الموظفين في الفروع

 

مسقط- الرؤية

يسعى بنك ظفار باستمرار إلى بناء علاقات قوية مع زبائنه على مدى السنوات الأربع والثلاثين الماضية، وتعميقها من خلال تلبية احتياجاتهم المالية عبر تقديم حلول متخصصة لكافة شرائح وفئات المجتمع، إضافة إلى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة التي تناسب أسلوب الحياة العصرية والسريعة.

ويقوم البنك بالاستفادة من التكنولوجيا الحديثة للحصول على ملاحظات واستفسارات الزبائن وتحسين الخدمات بناءً عليها، الأمر الذين يضمن توفير أفضل الخدمات لهم وكسب رضاهم.

وأكد زبائن بنك ظفار على رضاهم عن الخدمات المقدمه لهم، وحسن معاملة الموظفين في الفروع المختلفة، وتجاوبهم السريع لتخليص معاملاتهم المصرفية.

وأبدى إبراهيم بن محمد السيابي سعادته عند رؤيته الفرع الجديد لبنك ظفار في العذيبة في شارع 18 نوفمبر، لقربه من مكان إقامته مما يسهل عليه زيارته في أي وقت.

وقال: "لقد فتحت حسابي المصرفي لدى بنك ظفار منذ أكثر من عشر سنوات في فرع الخوير سابقا، ولم أقرر يوما إغلاقه نظرا لرضائي التام عن  الخدمات التي يقدمها البنك، كما قمت بفتح حسابات لأطفالي في البنك نفسه، ولم يكن هناك آلات صراف آلي كثيرة، وفروع قريبة من مكاني إقامتي في البدايات الأولى من فتح حسابي المصرفي، ولكن اليوم أجدها منتشرة في أغلب الأماكن بمحافظة مسقط والمحافظات المجاورة".

وأوضح إبراهيم السيابي أن الهدف من زيارة الفروع هو الاستفسار عن بعض الخدمات والمنتجات والحصول على استشارات حول طرق الاستثمار عن طريق البنك وغيرها.

بدوره، فتح أحمد بن محمد الرواحي حسابه من البدايات الأولى لتأسيس البنك، وبقى على تواصل دائم معه لشعوره بالارتياح من الخدمات والمنتجات التي يقدمها، وخاصة  بطاقة "انفينت" الإئتمانية التي يستخدمها للدخول إلى صالات المطارات المختلفة حول العالم.

وأكد: "تطبيق البنك عبر الهاتف النقال سهل للغاية وأستخدمه في دفع فواتير الهاتف النقال والكهرباء والماء، إضافة إلى التحويلات المالية داخل سلطنة عمان وغيرها".

وأثنى إدريس بن سعيد الحوسني رئيس المكتب الخلفي للعمليات في شركة "أوبار كابيتل" على مساعدة البنك له أثناء رغبته في الحصول على تمويل لنمو مؤسسته وتوسعها، إذ حصل على المبلغ الذي يرغب به في حدود أسبوع فقط، وهو ما جعله يشعر بالرضا من الخدمات التي يقدمها بنك ظفار، وإقامة علاقة وثيقة مع البنك في السنوات القادمة، مؤكدا على حسن تعامل الموظفين في الفروع معه والرد على أي استفسارات وملاحظات تكون عالقه في ذهنه.

وتربط داود بن محمد السيابي علاقة وثيقة ببنك ظفار، إذ فتح حسابه المصرفي في عام 1993، ولم يفكر غلق حسابه أو الانتقال إلى بنك آخر، نظرا لرضاه عن الخدمة المقدمة له سواء عبر الفروع المختلفة في محافظة مسقط أو الخدمات الالكترونية الأخرى عبر الإنترنت.

وقال: "أزور فرع الأوبرا السلطانية بشكل مستمر عندما أرغب في الاستفسار عن خدمة أو منتج معين، ودائما أحظى بترحيب ومعاملة حسنة من قبل الموظفين لأني من فئة الريادة للخدمات المصرفية المتميزة، وزبون قديم لدى البنك نفسه، ولم تتغير تلك المعاملة عندما انتقلت إلى فئة أخرى أقل من الريادة".

كما لم يتردد مازن بن سعيد البادي في فتح حساب مؤسسته "بيست كلينك الطبي التخصصي" في بنك ظفار نظرا لسمعة البنك الجيدة التي تلقاها من صديقه المقرب، مؤكدا على حسن تعامل موظفي البنك والفروع معه في تخليص المعاملات بشكل سريع جدا، كما يتواصلوا معه مباشرة عن طريق الهاتف النقال في حالة وجود مسألة عالقه معهم.

تعليق عبر الفيس بوك