"كيماكس" العقارية تعزز توسعها العالمي بتعيين مدير جديد للأعمال الدولية

 

 

دبي- الرؤية

أعلنت كيماكس العقارية، إحدى أسرع وكالات العقارات نموًا في دبي بالإمارات، تعيين أميت داهيما مديرًا للأعمال الدولية.

ويتمتع أميت بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة العقارات الدولية، مما يضيف الكثير من المعرفة والخبرة لفريق كيماكس، ويعزز رؤية الشركة العالمية ورسالتها.

وتُعرف كيماكس العقارية بنهجها المبتكر وفهمها العميق لصناعة العقارات في دبي. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الحلول، بما في ذلك استشارات الاستثمار العقاري، التسويق، المبيعات وإدارة الممتلكات، لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والدولية.

وعبر علي سليمان الرئيس التنفيذي لشركة كيماكس العقارية، عن حماسه بشأن التعيين الجديد، قائلًا: "متحمسون لانضمام السيد أميت داهيما إلى فريقنا. خبرته الواسعة وفهمه العميق للأسواق الدولية سيساهمان بشكل كبير في توسيع وجودنا العالمي وتعزيز حلولنا للأسواق الدولية. نحن نخطط للدخول إلى 18 دولة في السنة الأولى من العمليات."

من جانبه، قال أميت داهيما: "يشرفني الانضمام إلى كيماكس العقارية وأتطلع للعمل مع الفريق لدفع رؤيتنا العالمية واستراتيجيتنا التجارية وتقديم حلول استثمارية عقارية ذات قيمة عالية".

وبصفته مديرًا للأعمال الدولية، سيكون أميت داهيما مسؤولًا عن إنشاء وإدارة وتوسيع عمليات كيماكس العقارية على الصعيد الدولي، لضمان تلبية الشركة لاحتياجات حضورها العالمي المتنامي.

وتواصل كيماكس العقارية تعزيز سمعتها كقوة رائدة في سوق العقارات في دبي. منذ تأسيسها في عام 2017، قدمت الشركة باستمرار خدمات مبتكرة وعالية الجودة، بدءًا من إدارة الممتلكات إلى البيع والتأجير. مع فريق مخصص تم تدريبه من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي وبرامج داخلية، وتضمن كيماكس أعلى المعايير في خدمة العملاء. وهذا الالتزام بالتميُّز يضع كيماكس العقارية كشركة رائدة وموثوقة، ومستعدة لتحقيق نمو مستدام ونجاح في صناعة العقارات المتجددة باستمرار.

تعليق عبر الفيس بوك