الأحد.. النهضة يلاقي الشباب والسيب يواجه صُور في ثالث جولات "دوري عمانتل"

الرؤية- أحمد السلماني

تنطلق مساء الأحد مباريات الجولة الثالثة من دوري عمانتل بلقائين، حيث يواجه في اللقاء الأول يلتقي في الأول النهضة مع الشباب ويستقبل السيب صور، على أن تستأنف الجولة مساء الإثنين، حيث يلتقي نادي عمان النصر ويواجه صحار عبري ويستقبل الرستاق صحم.

ويتوقف بعد ذلك الدوري ليتسنى لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الدخول في معسكر داخلي قبل مباراته الأولى في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمام العراق في 5 سبتمبر بمدينة البصرة العراقية، ثم يستقبل بعد ذلك نظيره الكوري الجنوبي في مسقط يوم 10 سبتمبر على ان يعاود الدوري الانطلاق مجددا بتاريخ 14 سبتمبر القادم.

وفي مجمع البريمي الساعة السابعة وعشر دقائق يستقبل النهضة المنتشي بانتصارين متتاليين الشباب الجريح والذي تلقى خساراتين متتاليتين من الخابوره والسيب على غير المتوقع بعد العقود الجيدة التي ابرمها هذا الموسم.

ويلتقي السيب المتصدر صور على استاد السيب الرياضي تمام الساعة الثامنة في مباراة يسعى فيها الإول إلى التشبث بالصدارة وتسجيل الانطلاقة المثالية المعتادة من فريق سجل حضورا مميزا في المواسم الثلاثة الماضية على المستوى المحلي والقاري بإحرازه لفب كأس الإتحاد الآسيوي.

وكانت الجولة الثانية قد أسفرت عن مواصلة السيب صدارته للمسابقة بفارق الأهداف عن 3 فرق أخرى، مما يعكس البداية القوية للموسم.

وفي الوقت نفسه، واصل الخابورة الصاعد من دوري الدرجة الأولى مفاجآته، محققا الفوز الثاني له على التوالي.

وتغلب الخابورة على صور بذات النتيجة (1-0) ليستمر هو الآخر في مطاردة الصدارة، أما النهضة، فقد تمكن من حصد 3 نقاط على حساب عبري بفوزه 1-0، مما دفعه للمركز الرابع.

 

وتفوق السيب على الشباب بنتيجة 1-0، مما عزز من موقعه في صدارة الترتيب، كما نجح عمان في تحقيق الفوز على الرستاق بنفس النتيجة، مما رفع رصيده إلى 6 نقاط.

وكانت مباراة النصر وصحار الأكثر إثارة في الجولة، حيث تفوق النصر على ضيفه بنتيجة 4-2 في مباراة شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف، يفوق مجموع أهداف باقي المباريات في الجولة.

وشهدت الجولة تسجيل 10 أهداف، وتصدرت 4 فرق، جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، ولكن فارق الأهداف جعل السيب يحتفظ بالمركز الأول متفوقا على الخابورة وعمان والنهضة.

تعليق عبر الفيس بوك