تسليم المبنى الجديد لمدرسة أروى بنت الحارث بالرستاق

 

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

تسلمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة المبنى الجديد لمدرسة أروى بنت الحارث (11- 12) بمنطقة العراقي بولاية الرستاق ممثلة بلجنة استلام المشاريع المتكاملة في وزارة التربية والتعليم والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة وحضور المدير العام المساعد بتعليمية المحافظة.

ويضم المبنى الجديد لمدرسة أروى بنت الحارث 30 فصلًا دراسيًا، ومكاتب إدارية للهيئة الإدارية والوظائف المساندة، إضافة إلى 3 مختبرات لمواد العلوم و3 مختبرات للحاسب الآلي، فضلًا على مركز مصادر التعلم وقاعات متعددة الأغراض وقاعة للتوجيه المهني، وغرفة الجمعية التعاونية ومظلة الطابور وملاعب رياضية مُغطاة بطبقة (VP) وغيرها من المكاتب والمرافق الخدمية الأخرى، إضافة لتركيب سماعات وكاميرات مراقبة حديثة مرتبطة بشبكة تم ضبطها تلقائيًا، وتقنية نظام الري الحديث. ويأتي المشروع ضمن مشاريع الخطة الخمسية العاشرة.

وأوضح خميس بن حمد بن سعيد الحمراشدي مدير دائرة المشاريع والخدمات بتعليمية المحافظة أن تسلم هذه المدرسة يمثل إضافة نوعية لمدارس المحافظة نظر لما تحويه من مرافق حديثة ومتطورة وتم بناؤها وفق معايير الجودة والسلامة. وأضاف الحمراشدي أن من شأن هذه المدرسة تخفيف الضغط على مدارس الولاية، مشيدًا بالجهود التي بذلت من قبل المهندسين القائمين على متابعة سير العمل في المدرسة للتأكد من مطابقته للمواصفات والمعايير الفنية المعتمدة.

تعليق عبر الفيس بوك