بنك ظفار يعلن تبسيط شروط الحصول على بطاقة ائتمانية

 

مسقط- الرؤية

لأول مرة في سلطنة عمان، أعلن بنك ظفار عن تبسيط شروط الأهلية للحصول على بطاقة ائتمانية، مما يقدم تجربة مصرفية مريحة ومجدية للزبائن. مع عملية تقديم الطلب الميسرة وتوفير المستندات المبسطة، أصبح امتلاك بطاقة ائتمانية من بنك ظفار أسهل من أي وقت مضى.

كونه البنك الوحيد في سلطنة عمان الذي يقدم هذه الخدمة؛ يمكن لغير زبائن بنك ظفار الاستفادة من هذا العرض عن طريق زيارة أي من فروعنا البالغ عددها 126 فرعا المنتشرة في سلطنة عمان. وبمجرد فتح الحساب بناءً على حالة صاحب العمل التي يعمل بها الزبون؛ ستتم عملية تقديم الحصول على بطاقة الائتمان وفقًا للإجراءات والمستندات المطلوبة.

مع حد أدنى للراتب يبدأ من 250 ريالا عمانيا، وإعفاء من رسوم البطاقة السنوية للسنة الأولى؛ إذا لم يكن صاحب عمل الزبون مدرجًا في قائمة الشركات المعتمدة، فيمكن للزبون امتلاك بطاقة ائتمانية من بنك ظفار عند إحضار رسالة تحويل الراتب لمدة شهر واحد، وكشف حساب بنكي لآخر شهرين لإستكمال عملية التقديم، وذلك عبر زيارة أقرب فرع لهم. ومن ناحية أخرى، لا يتعين على الزبائن تحويل رواتبهم إلى بنك ظفار إذا كان صاحب العمل مدرجًا في قائمة الشركات المعتمدة.

وقال بلال بن فائز الرئيسي مساعد المدير العام للبطاقات والتأمين المصرفي في بنك ظفار: "نحن في بنك ظفار ندرك احتياجات زبائننا، وحرصًا منَّا على تلبية تطلعاتهم المالية؛ فإننا نقدم لهم بطاقة ائتمانية مع حد أدنى للراتب قدره 250 ريالا عمانيا فقط، وذلك بهدف توفير تجربة مصرفية مريحة وسلسة تلبي متطلباتهم".

ويلتزم بنك ظفار بالتميز في الخدمات المصرفية وتعزيز التمكين المالي. بوجود تراثه العريق الذي يمتد لأكثر من ثلاثة عقود في تلبية احتياجات الزبائن، فإن البنك يركز على الابتكار والتركيز على الزبون. لمزيد من المعلومات حول بطاقة الائتمان فيزا الذهبية/ ماستركارد الذهبية وغيرها من المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها بنك ظفار، يرجى زيارة الموقع الالكتروني [bankdhofar .com/card] أو الاتصال على الرقم 24791111. تعكس البطاقة الائتمانية التزام البنك بتقديم حلول مالية مريحة وقيمة.

وإضافة إلى ذلك يقدم البنك برنامج المكافآت، وهو برنامج ولاء حصري وشامل، صمم لحاملي البطاقات الإئتمانية من بنك ظفار، حيث يمكن لحاملي بطاقات الائتمان الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الامتيازات والفوائد. كما يمكن الاطلاع على نقاط المكافآت من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من بنك ظفار، إذ بإمكان الزبائن إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال التطبيق دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

تعليق عبر الفيس بوك