نجاح فعالية "العودة إلى المدارس".. والزوّار يتعرفون على الخدمات المصرفية لـ"ميثاق"

مسقط- الرؤية

شهدت فعاليّة "العودة إلى المدارس" التي نظّمها ميثاق للصيرفة الإسلاميّة من بنك مسقط مؤخّرًا في مسقط سيتي سنتر، إقبالاً واسعا من قبل الزبائن والزوّار، حيث قضى الجميع أوقاتا مفيدة ومسلية مع الفقرات المتنوعة التي شارك وتفاعل فيها الأطفال بحضور أولياء الأمور.

وهدفت الفعالية إلى الاحتفال مع الأطفال بقدوم العام الدراسي الجديد، وذلك بمشاركة عدد كبير من الأطفال الذين أبدوا إعجابهم وسعادتهم بمبادرة ميثاق.

وعلى مدار يومين، تم تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والمسابقات والألعاب في الركن المخصّص لميثاق، كما تضمّنت كذلك أنشطة خاصة بالرياضيات والعلوم استفاد منها الأطفال، وتمّ توزيع هدايا متنوعة للمشاركين.

وشهد الركن أيضًا توافد عدد كبير من الزبائن والزوّار الذين تمكّنوا من التعرف عن قرب على مختلف الخدمات والمنتجات والتسهيلات المصرفية  التي يقدمها ميثاق للصيرفة الإسلاميّة لزبائنه بما يتناسب مع احتياجاتهم وتطلّعاتهم، ومنها الحسابات المصرفية المختلفة ومنتجات التمويل والبطاقات البنكية.

ويقدّم ميثاق منتج حساب التوفير للأطفال حيث يمكن للزبائن تقديم طلب الحصول على الحساب لأطفالهم وذلك لتشجيعهم على عادة الادّخار والتخطيط بشكل إيجابي لتسيير مختلف شؤون الحياة في المستقبل.

وإلى جانب ريادته في قطاع الصيرفة الإسلاميّة بالسلطنة، يلتزم ميثاق بتعزيز التواصل مع المجتمع ويحرص على معرفة احتياجاتهم المختلفة، وذلك من خلال المشاركة في مختلف المناشط والفعاليات الاجتماعية، كموسم العودة إلى المدارس، لإبراز اهتمامه في دعم الأنشطة التي تستهدف شرائح مختلفة من المجتمع.

ويحظى ميثاق للصيرفة الإسلاميّة بأهميّة كبيرة في قطاع الصيرفة الإسلاميّة، مؤكّدًا ذلك من خلال حرصه على تطوير منتجاته وخدماته لتواكب المستجدات الحالية والمستقبلية وطرح منتجات وخدمات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، مع التأكيد على أن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من الإجراءات والمراجعات للتأكد من مطابقته لأحكام الشريعة الإسلامية، وذلك من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية التابعة لميثاق ووفق توجيهات البنك المركزي العماني.

تعليق عبر الفيس بوك