تعاون بين "الزبير" و"وديعة" لتمكين رواد الأعمال عبر حلول التمويل الجماعي

 

مسقط- الرؤية

وقع مركز الزبير لتطوير المؤسسات اتفاقية مع منصة "وديعة" لتقدم حلول التمويل الجماعي للمشاريع، بهدف استقطاب عدد كبير من  الشركات الناشئة والمستثمرين من أفراد ومؤسسات، لخلق استثمارات ذكية لبناء مستقبل مثرٍ.

وقع الاتفاقية حمزة اللواتي شريك مؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة، فيما وقعها نيابة عن مركز الزبير لتطوير المؤسسات هلال السيابي رئيس الخدمات المؤسسية للمجموعة الزبير.

وتختص منصة "وديعة" في تقديم الحلول المالية وخدمات التمويل الجماعي من خلال التكنولوجيا المتطورة، الأمر الذي يسهل التمويل من خلال المشاركة في رأس المال والإقراض، بهدف ربط المشاريع والشركات مع المستثمرين لدفع التقدم الاقتصادي والتحسين الاجتماعي.

وقال حمزة اللواتي: "سعداء بما يقدمه مركز الزبير لتطوير المؤسسات من دعم وتسهيلات تسهم في إنجاح أهداف الشركة، وبإتاحة الفرصة للتعاون مع الشركات المقبلة على النمو للاستفادة من الحلول المبتكرة في منصة وديعة".

وذكر محمود العامري رئيس العمليات: "نتطلع لتعاون مثمر مع مركز الزبير من خلال توفير حلول تمويلية مبتكرة لأعضاء المركز، بالإضافة إلى تعريف موظفين مؤسسة الزبير بالفرص الاستثمارية من خلال منصة وديعة وشرح آلية الاستثمار بالنسبة للأفراد والمؤسسات".

وبيّن هلال السيابي: "المركز يدعم تلك الأفكار والحلول المبتكرة، ونتمنى نجاح هذا التعاون مع منصة وديعة والمساهمة في رفع مستوى الوعي بتلك الحلول التقنية على مستوى رواد الأعمال من أعضاء المركز وموظفي مؤسسة الزبير".

وقال علي شاكر: "تماشيا مع استراتيجية المركز في دعم رواد الأعمال وتوفير فرص النجاح، يعتبر توقيع هذه الاتفاقية مع منصة وديعة خطوة لفتح قنوات جديدة وبديلة لتمويل مشاريع أعضاء المركز المقبلين على مراحل النمو والتوسعة في أعمالهم، ومن المهم توفير تلك الحلول التمويلية البديلة، لما يعانيه أصحاب المشاريع من صعوبات في الحصول على التمويل بالطرق التقليدية، والتي تعتبر من أهم التحديات التي يواجها رائد العمل، على حسب الدراسات والإحصاءات الميدانية في عمان".

تعليق عبر الفيس بوك