مطعم "هاكاسان" يفتتح في أكتوبر أول فرع في عمان بـ"الموج مسقط"

 

مسقط- الرؤية

يفتتح مطعم هاكاسان- التابع لمجموعة تاو للضيافة- فرعه الثاني عشر في العالم والأول في سلطنة عُمان في أكتوبر المقبل بمنتجع سانت ريجيس الموج مسقط.

وفي أجواء وتصاميم تمزج بين الغموض والإثارة والمتعة والترقب والأمل، سينغمس محبو المأكولات الكانتونية بكل حواسهم في روايّةٍ مذاقية فريدة من نوعها تسردها أشهى الأطباق والنكهات العصرية المُحضرة بتقنيات الطهي التقليدية وبلمسات صينية تضفي عليها مذاقاً لا يُنسى.

ويُبشِر افتتاح مطعم هاكاسان في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط ببداية فصلٍ جديدٍ في قطاع الضيافة، حيث سيقدم لضيوفه بُعداً جديداً لفنون الطهي ومفهوماغير مسبوق للنكهات والأطباق العصرية التي تدوم لذتها في الذاكرة.

ومنذ تأسيسه في لندن عام 2001، يتمتع هاكاسان بشهرة عالمية وسمعة طيّبة؛ إذ نجح في إبهار محبي النكهات العصرية وحصل على نجمة ميشلان في كل من دبي وأبو ظبي، ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق الشهية بالمذاق الكانتوني الأصلي المُحضرة باستخدام أجود المكونات وأحدث تقنيات الطهي مثل طبق سمك السيباس التشيلي، وسلطة البط المقرمشة.

وقال نوح تبربيرغ الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة تاو للضيافة: "يُسعدنا افتتاح أول فروعنا في عُمان في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، لنُعيد إحياء فلسفة هاكاسان المذاقية في السلطنة بتصورٍ جديدٍ ومفهومٍ غير مسبوق من خلال إثراء تجربة ضيوفنا بتشكيلة من الأطباق والنكهات الكانتونية العصرية في أجواء آسرة ونابضة بالحياة".

وأضاف: "نرتكز في هاكاسان على إرثنا العريق ونحتفي بالتقاليد على طريقتنا الخاصة، ونحن نتطلع على الدوام إلى إرساء معايير جديدة للفخامة من خلال السعي نحو التميّز وتحقيق الجودة في تجربتنا المذاقية بكل تفاصيلها".

وعن مطعم هاكاسان، صرّح طارق مراد المدير العام لمنتجع سانت ريجيس الموج مسقط، قائلًا: "يسرنا الترحيب بمطعم هاكاسان وفريقه الاستثنائي في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، وكلنا ثقة أن وجوده سيعزز من خيارات الطعام في المنتجع وسيرسّخ مكانتنا كوجهة مثالية للضيوف من داخل وخارج عُمان ممن يتطلعون للاستمتاع بأشهى النكهات والأطباق على الإطلاق".

وفي هاكاسان الحائز على العديد من الجوائز، سيحظى الضيوف بأوقاتٍ رائعة للتلذذ بأشهى الأطباق التي تحقق التوازن المثالي بين عبق الماضي وابتكارات المستقبل، وستكتمل تجربتهم بأناقة الخدمة مع فريق هاكاسان الذي يحرص على جعل تجارب الضيوف فارقة ولا تُنسى.

 وستتفتح أبواب مطعم هاكاسان قريباً في موقع مميز في العاصمة مسقط مما يضمن استمتاع الضيوف بتجربة تجمع بين المذاق الشهي والأجواء الفاخرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك