"هندسة الكهرباء" يتوج بلقب بطولة الجيش السلطاني لكرة القدم

 

مسقط- الرؤية

اختتم الجيش السلطاني العُماني بطولة كرة القدم لعام ٢٠٢٤م، بمشاركة وحدات وتشكيلات الجيش السلطاني العُماني، تحت رعاية اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العُماني.

وقد جمعت المباراة الختامية التي أقيمت بالمجمع الرياضي بالجيش السلطاني العُماني، فريق هندسة قوات السلطان المسلحة وفريق هندسة الكهرباء والميكانيك، والتي حسمت بركلات الترجيح بنتيجة ٤/٥ لصالح فريق هندسة الكهرباء والميكانيك.

وفي الختام قام راعي المناسبة بتوزيع الكؤوس والجوائز على الفرق والأفراد الفائزين بالمراكز الأولى، حيث حصل فريق هندسة الكهرباء والميكانيك على المركز الأول واستحق بذلك كأس البطولة، وجاء فريق هندسة قوات السلطان المسلحة وصيفاً في البطولة.

 وعلى المستوى الفردي، حصل نائب العريف ملهم بن يوسف السنيدي من فريق خدمات تموين القوات على جائزة أفضل لاعب، ونال نائب العريف نبيل بن الحبشي المشايخي من فريق هندسة الكهرباء والميكانيك جائزة أفضل حارس، وحقق نائب العريف محمد بن حمود الهاشمي من فريق مدفعية سلطان عُمان لقب هداف البطولة.

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط والضباط، وجمع من منتسبي الجيش السلطاني العُماني.

وقال العقيد الركن علي بن بخيت المشيخي مدير الرياضة العسكرية: "لقد استعرض الفريقان مهاراتهم المتنوعة وأظهروا همة عالية وروح متقدة، وأتقدم بالتهنئة للفائزين".

وأوضح الرائد الركن محمد بن سالم الحوسني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن البطولة شهدت منافسة قوية بين المشاريكني، وقد ظهرت بطولة الجيش السلطاني العُماني بشكل مميز وهو ما يدل على التنظيم الجيد والمستويات الفنية العالية للفرق.

وقال نائب العريف ملهم بن يوسف السنيدي الحاصل على لقب أفضل لاعب في البطولة: "أشعر بالفخر الكبير وأنا أشارك بهذه البطولة، وهذا اللقب جاء تتويجًا للعمل الجاد طوال فترة البطولة، وكانت هناك العديد من اللحظات المهمة ولكن الفوز في المباراة النهائية هي اللحظة الأبرز، وسأبذل قصارى جهدي للحفاظ على هذا المستوى وتحقيق المزيد في المستقبل".

وعبّر نائب العريف محمد بن حمود الهاشمي الحاصل على لقب هداف البطولة عن سعادته قائلا: "هذا اللقب ليس مجرد تكريم لي بل للفريق بأكمله، حيث أتى هذا الإنجاز نتاجًا للعمل الشاق والتدريب المستمر من الفريق، وأطمح أن أواصل تحسين أدائي والمساهمة في نجاح فريقي في قادم البطولات".

تعليق عبر الفيس بوك