ترقية نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية "IVR" لمركز الاتصالات بـ"صحار الدولي"

 

مسقط- الرؤية

أعلن صحار الدولي- أفضل بنك في سلطنة عُمان- ترقية نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية  في مركز الاتصالات، حيث تأتي هذه الترقية منسجمة مع التزام البنك الراسخ بتقديم خدمات وتجارب رقمية استثنائية مخصصة لزبائنه.

وبالإضافة إلى خدمات الدعم عبر المكالمات الواردة، أصبح بإمكان الزبائن الآن التواصل مباشرة مع مركز اتصالات البنك من خلال قنوات الاتصال المتعددة، والتي تتضمن البريد الإلكتروني والرسائل عبر الإنترنت للحصول على ردود فورية لأسئلتهم واستفساراتهم، حيث تشمل النسخة المحدثة من هذا النظام توفير الدعم للزبائن بشكل أسهل وأسرع في أي وقت ومن أي مكان.

ويتضمن نظام الاستجابة الصوتية التفاعلي خيارات خدمية ذاتية متطورة تُمكن الزبائن من إتمام العديد من المعاملات المصرفية بكل سلاسة وأريحية خلال فترة وجيزة، ومن الخدمات المستحدثة التي يتضمنها نظام الاستجابة الصوتية التفاعلي أيضًا هي خيارات المصادقة الذاتية، وخاصية تفعيل البطاقات، وإعادة تعيين رقم التعريف الشخصي، والتقدم بطلبات جديدة للحصول على منتجات وخدمات التجزئة المصرفية عبر مركز الاتصالات، الأمر الذي يُمكن الزبائن من إدارة متطلباتهم المصرفية في الوقت الذي يناسبهم.

وقال عبد القادر الصومالي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والخدمات المميزة بصحار الدولي: "نحرص في صحار الدولي باستمرار على تعزيز تجربة زبائننا من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة، وعليه فإن ترقية أنظمة الاستجابة الصوتية التفاعلية الخاصة بمركز اتصالات البنك تترجم التزام البنك بتقديم خدمات متميزة ومخصصة تمكن زبائننا من إتمام معاملاتهم المصرفية والحصول على الدعم الذي يتطلعون إليه في أنسب وقت لهم، الأمر الذي نعتبره حجر الأساس لاستراتيجيتنا بصحار الدولي."

ويقدم نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية المطور مجموعة من المزايا الجديدة المصممة لتبسيط المعاملات وتقديم خدمات مصرفية مخصصة لتلبية تطلعات الزبائن، وقد تم تصميم النظام الجديد من صحار الدولي وفق المعيير العالمية المعتمدة لضمان سلاسة وفاعلية في التعامل مع معاملات الزبائن.

ويُدرك صحار الدولي احتياجات زبائنه المتنوعة وتطلعاتهم، حيث يقدم مركز اتصالات صحار الدولي خدماته لشريحة واسعة ومتنوعة من الزبائن تشمل زبائن صحار الدولي أو صحار الإسلامي أو لدى الخدمات المصرفية التجارية إلى الموظفين المتخصصين في مركز الاتصالات، كما يقدم النظام الجديد أولوية في الخدمة لزبائن صحار والخدمات المميزة وصحار وإدارة الثروات وصحار والأول.

وبدوره، يُجسِّدُ استثمار صحار الدولي في هذه الترقيات التزامه بريادته للقطاع المصرفي في السلطنة، كما تؤكد هذه المبادرات نهج صحار الدولي الاستباقي عبر مواكبة متطلبات القطاع وتقديم الحلول المصرفية المبتكرة لتعزيز الكفاءة التشغيلية، والاستمرارية في دعم النمو المستدام.

تعليق عبر الفيس بوك