بنك ظفار يطلق بطاقة ائتمانية خاصة للنساء

 

مسقط- الرؤية

أطلق بنك ظفار بطاقة ائتمانية خاصة بالنساء؛ حرصا على تقديم خدمات مميزة للسيدات في سلطنة عمان لتلبية احتياجاتهن اليومية، إذ تقدم هذه البطاقة مجموعة من المزايا المتنوعة لبطاقة فيزا، والامتيازات الحصرية.

وستحصل النساء فور استلامهن للبطاقات الجديدة على قسيمة بقيمة 5 ريالات عُمانية من تطبيق طلبات عند الانضمام إلى البنك، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في تطبيق "انترتينر" الذي يوفر عروضًا وخصومات مثل اشتر واحد، واحصل على الآخر مجانًا في أكثر من 450 منفذًا تجاريا في جميع أنحاء دول الخليج العربي.

وتأتي بطاقة فيزا الائتمانية للنساء بدون رسوم سنوية للسنة الأولى، ويمكن لحاملات هذه البطاقات أيضًا الاستفادة من المكافآت الحصرية، إذ يوفر برنامج نقاط المكافآت تجربة سلسة ومريحة الاستخدام، مما يسهل على حاملات هذه البطاقات تصفح المكافآت واسترداد نقاطهم من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو الموقع الإلكتروني لبنك ظفار.

ويستمتع الزبائن بفرص لا حصر لها للاستمتاع والاستكشاف والتوفير مع مجموعة متنوعة من خيارات الاسترداد وقائمة من المنتجات والتجارب عالية الجودة، كما يمكن بعد ذلك استرداد هذه النقاط، مما يسمح لهم الاختيار من بين أكثر من 900 شركة طيران ووجهة حول العالم.

ولتفعيل مزايا تطبيق بنك ظفار انترتينر، كل ما على الزبائن فعله هو تنزيل تطبيق بنك ظفار انترتينر والتسجيل باستخدام بطاقاتهم الائتمانية. وبعد ذلك، سيتمكنون من الحصول فورًا على مجموعة كبيرة من العروض الرائعة، مما يجعل كل يوم فرصة للتوفير واكتشاف شيء جديد.

ويتضمن تطبيق بنك ظفار انترتينر للهواتف النقالة عروضًا متنوعة، بما في ذلك المأكولات والمشروبات، وزيارة المعالم السياحية والترفيهية، والاستمتاع بعروض صالونات التجميل واللياقة البدنية، وغيرها من الخدمات اليومية في سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي. وتعد هذه الميزة واحدة من العديد من المزايا التي تجعل حياة زبائننا أسهل وأكثر مكافأة.

ويمكن للنساء الاستفادة والاستمتاع بعروض انترتينر عن طريق استخدام بطاقات الائتمان الجديدة المخصصة للنساء وتطبيق بنك ظفار انترتينر للهواتف النقالة، كما يمكن للزبائن الحصول على نقاط ضمن برنامج المكافآت تصل إلى 0.75% على المشتريات التي تتم خارج سلطنة عُمان، و0.5% على المشتريات المحلية على جميع نفقاتهم. كما توفر البطاقة فوائد واسعة النطاق لبطاقة فيزا للسيدات، بما في ذلك الدخول إلى صالات المطارات في مسقط وصلالة، وحماية شاملة للسفر والمشتريات، وقبول عالمي في ملايين المواقع حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك