محافظ الداخلية يكرم الفائزين بـ"جائزة الأفضل" ضمن "الإجادة المؤسسية"

 

نزوى- ناصر العبري

 كرَّمت محافظة الداخلية وبالتنسيق مع وزارة العمل، أمس،  الجهات الحكومية الحائزة على جائزة "أفضل منفذ تقديم خدمة" لعام 2023، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية، وضمن جائزة الإجادة المؤسسيّة لتكريم الوحدات الحكومية الأفضل أداءً للعام الماضي.

ويأتي هذا التكريم تقديرًا للجهات الحكوميّة الفائزة لالتزامهم بتحقيق أهداف منظومة الإجادة المؤسسية، والجهود الحثيثة التي تبذلها في سبيل تطوير بيئة العمل، والارتقاء بجودة الخدمات لتحقيق رضا المستفيدين وملامسة احتياجاتهم، وتأكيدًا على ضرورة الارتقاء بالعمل المؤسسي وتعزيز أداء المؤسسات الحكومية في مختلف المجالات وتحقيقًا لمستهدفات رؤية "عُمان 2040" لتقديم خدمات تواكب العصر الراهن ومتطلباته.

شمل التكريم عددًا من المؤسسات الحكومية وهي: المديرية العامة للتربية والتعليم، والمديرية العامة للزراعة والثروة السمكية وموارد المياه "مركز جودة وسلامة الغذاء"، وصندوق الحماية الاجتماعية، حيث تم اختيار المؤسسات بناءً على معايير ومقاييس ومؤشرات رضا المستفيدين، لتكون أفضل منافذ تقديم الخدمة بمحافظة الداخلية لعام 2023.

وهنّأ سعادة الشيخ محافظ الداخلية الجهات الفائزة، مُثمنًا الجهود التي تبذلها هذه الجهات في سبيل رفع مستوى الخدمات المقدمة، وحرصها على التطوير والتحسين المستمر في بيئة العمل، من أجل توفير الأسباب الداعمة لتحقيق أهداف رؤية عُمان 2040، وصولا إلى رفع ترتيب مؤشرات الحوكمة العالمية والتنافسية العالمية لسلطنة عمان.

يشار إلى أن منظومة الإجادة المؤسسية تعدُّ أداة تعزز التميز المؤسسيّ من خلال قياس الأداء الحكومي في مجالات تساند تحقيق أهداف الخطط السنويّة، وتضمن استدامة سعي الوحدات في تطوير أدائها والتعرف على جوانب التحسين ونقاط القوة في الوحدة لتحقيق أهداف رؤية عُمان 2040.

تعليق عبر الفيس بوك