البنك الأهلي يعزز تجربة العملاء بإعادة تصميم تطبيق الهاتف النقال

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي إعادة تصميم تطبيق البنك الأهلي للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بإضافة ميزات جديدة تعزز الخدمات بعيدا عن الخدمات المصرفية التقليدية، وبذلك يقدم البنك مجموعة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية.

ويعتبر تطبيق البنك الأهلي للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال سهل الاستخدام وخاليا من المتاعب، إذ يساند العميل على إدارة شؤونه المالية بكفاءة وفعالية أينما كان، ويمكن للعملاء من خلال التطبيق بتصميمه الجديد والمعزز الآن جدولة مواعيد الفروع، وتتبع معاملاتهم مع مدير التمويل الشخصي، وإجراء التحويلات السريعة باستخدام ميزة "الإرسال مرة أخرى" لإجراء التحويلات المتكررة بسرعة وسهولة.

علاوة على ذلك، يمكن للعملاء دفع جميع فواتير الخدمات بدفعة واحدة، ويمكنهم إدارة بطاقاتهم وفتح حسابات توفير إضافية فورا، والاطلاع والاستفادة من رصيد نقاط اللؤلؤ في برنامج الولاء من البنك الأهلي، إذ إن تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال يعد الحل الشامل لتلبية احتياجات العملاء، والوسيلة الأفضل لإتمام المعاملات المصرفية.

ويسعى البنك الأهلي إلى تقديم تجربة مصرفية استثنائية لعملائه، ويتمتع تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الجديد والمحسن بمظهر أنيق ومميز، ويوفر أحدث الأدوات المالية وأكثرها ابتكارًا لعملاء البنك، لتمكينهم من تنفيذ معاملاتهم بسهولة وكفاءة.

ويهدف البنك الأهلي من خلال إعادة تصميم التطبيق إلى تعزيز تجارب المستخدمين الرقمية، مما يشير إلى مساعي البنك الدؤوبة في إعادة تحديد معايير الخدمات المصرفية الرقمية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك