عروض صيفية من "سانت ريجيس الموج مسقط" لتعزيز فرص الجذب للسياحة الداخلية

 

 

مسقط - الرؤية

أعلن منتجع سانت ريجيس الموج مسقط توفير عروض إقامة تمزج بين الفخامة والاسترخاء؛ حيث يوفر المنتجع أجواء تتسم بالرقي وبكرم الضيافة العُمانية الأصيلة؛ إذ يتيح لضيوفه العُمانيين والمقيمين ملاذًا استثنائيًا بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

ويمكن لضيوف المنتجع الاختيار من بين باقتي إقامة وهما "Exquisite Getaway" و(Unwind and Dine) والاستمتاع بأسعار حصرية على الغرف وقائمة من المزايا تلبي تطلعاتهم وتضمن قضائهم إجازة لا تُنسى. وتشمل الباقة إفطاراً لشخصين في مطعم "Karibu"، وخصومات بنسبة 20% في عدد من المطاعم، فضلاً عن إمكانية استخدامهم لمرافق المنتجع العالمية وصالة اللياقة البدنية العصرية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة المساعد الشخصي، وخدمة كي الملابس مجانًا وتسجيل المغادرة المتأخر حسب توفر الغرف. والمميز في باقة "Unwind and Dine" كونها تشمل وجبة عشاء لشخصين في مطعم "Karibu" للتلذذ بأشهى الأطباق والنكهات الزنجبارية والهندية والعُمانية.

وقال طارق مراد، مدير عام منتجع سانت ريجيس الموج مسقط: "يسعدنا إطلاق هذه العروض الصيفية الحصرية لنتيح لعشاق الفخامة قضاء أجمل الأوقات في منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، إذ نطمح لتقديم تجارب ضيافة تجمع بين سحر المكان والتميّز في خدماتنا ومرافقنا العالمية. ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا وندعوهم للانغماس بكل حواسهم في تجربة تجمع بين الأصالة العُمانية والمعنى الحقيقي للرفاهية والراحة".

ومنتجع سانت ريجيس الموج مسقط يقع في الموج مسقط، الوجهة الرائدة لنمط الحياة العصرية في سلطنة عُمان. وبإطلالة آسرة على البحر، يضم غرفًا فندقية رحبة ومطاعم متنوعة ومرافق بأعلى مستويات التميز مثل أول سبا Guerlain في السلطنة الذي سيتم افتتاحه قريبًا وملعب الموج للجولف مما يجعله الاختيار الأمثل للباحثين عن خدمة ضيافة تجسد طابع الثقافة المحلية وتعكس روح الحداثة العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك