البطاقات الائتمانية من البنك الوطني العماني تقدم مزايا متنوعة للعملاء

 

مسقط- الرؤية

يقدم البنك الوطني العُماني مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان ذات المزايا الفريدة التي تركز على الفخامة والراحة، إذ تقدم هذه البطاقات عروضاً حصرية مصممة خصيصاً لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء وتتناسب مع نمط حياتهم.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة إدارة منتجات الأفراد في البنك الوطني العُماني: "نؤمن بضرورة مكافأة عملائنا، ولذلك صممنا بطاقات الائتمان لتكون أكثر من مجرد أداة للدفع، إذا تقدم مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية ووسائل الراحة اليومية التي تعكس التزامنا بتوفير قيمة استثنائية لعملائنا، سواء عند استخدامها في محليًّا، أو خلال السفر حول العالم، فبطاقاتنا تقدم تجربة راقية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء، بدءًا من مزايا الاسترداد النقدي والدخول إلى صالات المطارات، وصولاً إلى تأمين السفر وخدمات السائق الخاص، إذ نهدف إلى التأكد من أن كل معاملة تتم باستخدام بطاقاتنا الائتمانية، تكون مكافأة في حد ذاتها".

وتأتي بطاقات الائتمان إنفينيت وسجنتشر وبلاتينوم مع مزايا تلبي احتياجات المسافرين والباحثين عن الترفيه والمكافآت، إذ توفر بطاقة إنفينيت الائتمانية للمسافرين إمكانية الدخول غير المحدود إلى صالات المطارات حول العالم، فيما يحصل حاملو بطاقة سجنتشر الائتمانية على ما يصل إلى 12 زيارة مجانية لصالات المطارات سنويًّا، ويحق لمستخدمي بطاقة الائتمان بلاتينيوم الحصول على 6 زيارات سنويًّا.

ويقدم برنامج المكافآت من البنك الوطني العُماني لحاملي بطاقات الائتمان استرداداً نقديًّا تنافسيًّا بنسبة 1% على المشتريات التي تجري باستخدام بطاقات الائتمان إنفينيت وسجنتشر وبلاتينيوم، واسترداداً نقديًّا بنسبة 0.5% على البطاقة الائتمانية الذهبية.

وبالإضافة إلى هذه المزايا، يمكن لحاملي البطاقات الاستمتاع بعروض حصرية على تطبيق إنترتينر وخصومات على تطبيقات السفر، مما يضيف قيمة كبيرة إلى تجاربهم.

ويوفر البنك الوطني العُماني تأمين سفر دولي مجاني وخدمات السائق الخاص لحاملي بطاقات انفينيت وسجنتشر الائتمانية، حيث توفر خدمة السائق الخاص خدمات النقل من المطار في مسقط وصلالة، وتضمن رحلة سلسة وفاخرة للعملاء من المطار إلى الوجهة التي يريدونها، مما يجسد التزام البنك الوطني العُماني في توفير الراحة والقيمة الاستثنائية لحاملي البطاقات الائتمانية.

وعلاوة على ذلك، يمكن لحاملي البطاقات تعزيز تجربتهم الترفيهية من خلال خصم حصري بنسبة 50% على تذاكر سينما فوكس، مما يضيف قيمة ومتعة إلى أنشطتهم الترفيهية، وبالإضافة إلى ذلك يحصل حاملو بطاقات فيزا الائتمانية من البنك الوطني العُماني على اشتراك مجاني على تطبيق بوكينج باش، الأمر الذي يتيح لهم الحصول على خصم يصل إلى 50% على خدمات الترفيه حول العالم إلى جانب العروض الخاصة الأخرى.

وتم تصميم مزايا بطاقة الائتمان هذه لتوفر لعملاء البنك الوطني العُماني المرونة والتجديد والتجربة المخصصة، ومن خلال تركيزه على الاحتياجات والتطلعات الفريدة للعملاء، يتطور البنك الوطني العُماني باستمرار ليظل شريكًا موثوقًا به طوال رحلتهم المالية.

تعليق عبر الفيس بوك