انطلاق "ملتقى الاستثمار الاجتماعي" بشمال الباطنة.. 25 سبتمبر

 

 

صحار - خالد بن علي الخوالدي

تُنظِّم غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة شمال الباطنة، ملتقى الاستثمار الاجتماعي الأول في 25 سبتمبر المقبل؛ وذلك في ولاية صحار بشراكة إستراتيجية مع مؤسسة -جسور ذراع الاستثمار الاجتماعي لشركات أوكيو وصحار ألمنيوم وفالي في عمان.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز التفاعل بين القطاع الخاص والمؤسسات الاجتماعية لتحقيق التنمية المستدامة في قطاع الأعمال كما أنه يشكل فرصة تجمع بين رواد الأعمال والمستثمرين والمؤسسات الاجتماعية في سلطنة عمان وخارجها، لتعزيز مفهوم الاستثمار الاجتماعي في قطاع الأعمال، وتبادل الأفكار والتجارب الناجحة، وتحفيز الاستثمار في المشاريع ذات الأثر الاجتماعي الإيجابي.

وتتضمن فعاليات الملتقى عدداً من جلسات العمل العلمية والتخصصية بمشاركة خبراء من داخل وخارج سلطنة عمان بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات لبعض المبادرات والمشاريع الاستثمارية الاجتماعية على هامش الملتقى، وتكريم الجهات العمانية التي تحقق قصص نجاح في مجال الاستثمار الاجتماع عبر الإعلان عن جائزة شمال الباطنة للاستثمار الاجتماعي، وسيتم تنفيذ عدد من ورش العمل المتخصصة في مجال الاستثمار الاجتماعي في قطاع الأعمال، وبرنامج زيارات ميدانية لنماذج واقعية من مشاريع الاستثمار الاجتماعي في شمال الباطنة.

ويعد الملتقى فرصة قيمة لتعزيز التواصل وبناء شراكات جديدة، مما يعزز دور القطاع الاجتماعي كشريك مساهم في تحقيق التنمية المستدامة في سلطنة عمان، ويعكس التزام غرفة تجارة وصناعة عمان بتعزيز التنمية المستدامة والتكامل بين القطاعين الاقتصادي والاجتماعي.

وفي هذا الشأن، يدعو فرع غرفة تجارة وصناعة عمان شمال الباطنة جميع المهتمين والمعنيين بالاستثمار الاجتماعي للمشاركة في هذا الحدث المهم الذي يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز التكامل بين القطاعين الاقتصادي والاجتماعي في سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك