"ظفار الإسلامي" يدشن "حساب التوفير للشباب" بمميزات متعددة

 

مسقط- الرؤية

دشن ظفار الإسلامي- النافذة الإسلامية لبنك ظفار- حساب التوفير للشباب الذي تم تصميمه لتلبية الاحتياجات المالية الفريدة وطموحات الجيل الشاب في عُمان، إذ يشجع ظفار الإسلامي الشباب العُماني على تحقيق الوعي والاستقلال المالي، حيث إنه من خلال هذا الحساب يهدف إلى إلهام جيل من القادة الماليين الواثقين والمسؤولين.

وتم تصميم حساب الشباب لتلبية احتياجات الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و23 عامًا، ويُعتبر هذا الحساب الموجه نحو الشباب دليلًا على التزام ظفار الإسلامي بتمكين الشباب من خلال حلول مصرفية مرنة وملائمة تمكنهم من الاستقلال المالي منذ سن مبكرة.

وقال قال عامر بن سعيد العمري نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بظفار الإسلامي: "لقد تم تصميم حساب الشباب لدينا لتمكين الجيل الأصغر سنا من السيطرة على أمورهم المالية، وتعلم مهارات إدارة الأموال الأساسية، وبالتالي بناء أساس مالي قوي للمستقبل، ونحن ملتزمون بتزويدهم بالأدوات التي يحتاجونها لبدء مسارهم المهني وتحقيق أهدافهم المالية".

ويتميز حساب الشباب بعدم وجود حد أدنى للرصيد، وتحويلات مالية مجانية عبر خدمة الدفع عبر الهاتف النقال، مما يضمن لأصحاب الحساب من الشباب الاستمتاع بتجربة مصرفية بدون رسوم إضافية.

ويسعى ظفار الإسلامي إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية لزبائنه، علاوةً على تعزيز مكانته كأحد المؤسسات المصرفية الرائدة التي تلبي احتياجات زبائنه من خلال الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنه ملتزم باتباع أفضل الممارسات الدولية في القطاع المصرفي.

تعليق عبر الفيس بوك