إصابة 3 إسرائيليين في إطلاق نار بالضفة الغربية.. و"حماس" تشيد بالعملية

القدس المحتلة - الوكالات

أصيب 3 مستوطنين إسرائيليين، اليوم الثلاثاء، إثر إطلاق نار على سيارتهم شمالي الضفة الغربية، وقال جيش الاحتلال إن فلسطينيين أطلقوا النار على سيارة إسرائيلية قرب مفرق رامين.

وأضاف الجيش في بيان “أصيب عدد من المدنيين بجروح طفيفة وتم إجلاؤهم لتلقي العلاج الطبي، وبدأت قوات الجيش بدأت بمطاردة مطلقي النار، بحسب ما ادعى البيان.

وأشارت فرق الإنقاذ الإسرائيلية إلى “إصابة 3 أشخاص بجروح طفيفة نتيجة الزجاج المحطم إثر إطلاق النيران على السيارة، بينما ذكرت هيئة البثّ الإسرائيلية أنه تم العثور على 55 خرطوش رصاص في المنطقة.

من جانبها أشادت حركة المقاومة الإسلامية حماس بالعملية ووصفتها بالبطولية، وقالت إنها تأتي “كرد فعل طبيعي على الجرائم الوحشية في قطاع غزة”.

وقالت “عملية إطلاق النار البطولية التي وقعت شرق طولكرم صباح اليوم وأدت إلى إصابة ثلاثة مستوطنين، تأتي كرد فعل طبيعي على الجرائم الوحشية والمجازر البشعة التي تُرتكب ضد أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، والانتهاكات المستمرة في الضفة الغربية”.

وأضافت “ندعو أبناء شعبنا في الضفة والقدس المحتلتين إلى مواصلة المقاومة والدفاع عن شعبنا وأرضنا، وتلبية نداء الأرض والمقدسات، وتنفيذ مزيد من العمليات البطولية التي تستهدف جنود الاحتلال ومستوطنيه الفاشيين، وتضع حداً لإرهابهم”.

 

تعليق عبر الفيس بوك