الخريف.. هبةٌ ربانيةٌ

 

مع تباشير موسم خريف ظفار تشهد المُحافظة تحولًا رائعًا في الطقس، وتكتسي الأرض خضرةً وبهجةً وتصير مروجًا نابضة بالحياة، وتتغطى مُعظم المناطق الجبلية بالضباب وتشهد هطولًا موسميًا للرذاذ.. واتساقًا مع هذه الأجواء الخريفية الرائعة كشفت مُحافظة ظفار تفاصيل موسم خريف ظفار 2024، والتي ستستمر لأول مرة لمدة تسعين يومًا، وسط أجواء استثنائية تمتزج مع الطقس البارد والطبيعة الخلابة لتشكيل تجربة سياحية فريدة.

ومن المقرر أن تتوزع الفعاليات هذا الموسم على عدة مواقع؛ بغية تمكين المواطنين والمقيمين والزوار لخوض تجارب جديدة مليئة بالإثارة والتشويق، مع التركيز على محاور رئيسة تتمثل في البيئة والصحة العامة، والشباب، والطفل، والثقافة، والفنون.

وسيكون زوّار الخريف على موعد مع العديد من الفعاليات الجديدة والمتنوعة في عدة مجالات كالرياضة والترفيه؛ وسيحتضن "إتين سكوير" العديد من الألعاب الجديدة كُليًا والمختلفة، إضافة إلى مسرح مُّزوّد بأحدث التقنيات ستُقام عليه العديد من العروض العالمية، كما سيستمتع الزوار بعروض الإضاءة والإبهار وعروض النوافير الليزرية وعروض الدرون والتي ستكون الأضخم هذا العام من حيث العدد والمدة.

ومن المتوقع أن يحفل موسم خريف ظفار هذا العام بالجديد المُثير، بما يُبشر بنجاح كبير نظرًا للجهود الحكومية المبذولة في سبيل الوصول به إلى المستوى المنشود، وتطوير جميع فعالياته ومرافقه، ضمن جهود تطوير القطاع السياحي والارتقاء به وفق تطلعات رؤية "عُمان 2040".

تعليق عبر الفيس بوك