تدشين الاستديو التلفزيوني لـ"مؤسسة الإنتاج البرامجي" بدول مجلس التعاون الخليجي

الكويت- الرؤية

أعلن شفيق السيد عمر مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عن تدشين الاستديو التلفزيوني الخاص بأعمال المؤسسة والمجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات الفنية الحديثة.

وقال شفيق السيد عمر إن هذا الصرح الإضافي يمثل إنجازًا في مسيرة مؤسسة الإنتاج البرامجي استغرق قرابة العام الكامل من التخطيط والتحضير والبناء بالتعاون مع أهم القطاعات المتخصصة ببناء الاستديوهات التلفزيونية، وسيخدم هذا الاستديو الحديث المشاريع الجديدة للمؤسسة في المرحلة المقبلة من مسيرتها الإعلامية المتميزة.

وتابع مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك أن المؤسسة تعمل على استثمار كافة الامكانيات اللوجستية للمؤسسة وفي مقدمتها "مسرح المؤسسة"، والذى يتم استثماره حاليا على مدار العام بالتعاون مع القطاع الخاص في شركات فنية، إضافة إلى استديو الصوت الذي يقوم بتنفيذ كافة الأعمال والبرامج والمسلسلات الإذاعية التى تحققها المؤسسة، وهكذا الأمر بالنسبة لمركز المونتاج في المؤسسة والمجهز بأحدث الأجهزة والمعدات.

وأشار شفيق السيد عمر إلى أن المؤسسة كانت قد فرغت في الأونة الأخيرة من إنجاز مجموعة من أحدث الأعمال ومن بينها المسلسل التلفزيوني "جزيرة الضاد" ومسلسل "ست شباب" والفيلم الكارتوني "المحطة" وعدد آخر من الأعمال الوثائقية الجديدة.

وفازت المؤسسة بعدة جوائز في الدورة الاخيرة  لمهرجان الخليج للإذاعة التتلفزيون في دورته الـ16 التى نظمها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج واستضافتها مملكة البحرين في مايو الماضي.

وقال مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية إن المؤسسة ستظل دائما البيت الإعلامي لأبناء دول مجلس التعاون والحاضنة الإعلامية للمبدعين من أبناء  المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك