افتتاح مستشفى "بدر السماء الملكي" بهوية تجارية جديدة

 

مسقط- الرؤية

احتفلت مجموعة مستشفيات بدر السماء بافتتاح مستشفى بدر السماء الملكي، برعاية سعادة أحمد سالم سيف المنذري وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتنظيم الصحي،  بحضور ضيف الشرف سعادة أحمد محمد أحمد الحميدي رئيس بلدية مسقط والدكتور مهنا ناصر المصلحي مدير عام المؤسسات الصحية الخاصة بوزارة الصحة، والمديرين الإداريين لمجموعة مستشفيات بدر السماء، والمديرين التنفيذيين والإدارة العليا للشركات البارزة وشركات التأمين وكبار المسؤولين الحكوميين والإعلاميين.

وتقوم فلسفة شعار المستشفى الجديد BRHs  على ثلاثة عناصر، الرعاية والابتسامة والأمل، إذ تقع الرعاية في قلب مهمة بدر السماء الملكي، فهي ترمز إلى الرعاية الرحيمة والمخلصة المقدمة لكل مريض، كما تعكس الابتسامة سعادة المرضى وعافيتهم وثقتهم ورضاهم، ويغذي الأمل رحلات المريض ويوفر القوة والمرونة والتفاؤل.

وفي كلمته، قال عبد اللطيف إن مستشفى بدر السماء الملكي يقدم خدماته المتميز في مجالات متعددة، ونظرا لطلب الناس المستمر على مستشفى متميز في مسقط، قررت مجموعة بدر السماء إنشاء هذا المستشفى الذي تم الانتهاء منه في وقت قياسي خلال عام واحد".

وأعرب معالي أحمد سالم سيف المنذري عن تقديره لمجموعة مستشفيات بدر السماء على تدشين هذا المشروع المتميز، كما أن مجموعة مستشفيات بدر السماء دعمت وزارة الصحة كثيرًا في الوصول إلى كل منطقة في عمان من خلال رعاية صحية عالية الجودة".

كما هنأ الدكتور مهنا ناصر المصلحي مجموعة بدر السماء لدخولها قطاع الرعاية الصحية المتميزة مع أفضل المرافق بشكل استثنائي، مضيفا: "أنجزت مجموعة مستشفيات بدر السماء هذا المشروع في وقت قياسي وهذه المجموعة تعمل بشكل جيد في سياق التعمين من خلال توظيف المزيد والمزيد من القوى العاملة العمانية".

وذكر فراسات حسن: "يتميز هذا المستشفى بوجود كوادر مهنية محترفة من الأطباء وجودة الرعاية الصحية وتوفر الخدمات والمرافق لضمان تقدم أفضل الخدمات والعراية الصحية للمرضى".

وقال محي الدين بلال: "لقد التزمت عمان دائمًا بتزويد مواطنيها بإمكانية الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة، وعلى مر السنين، قطعت مجموعة مستشفيات بدر السماء خطوات كبيرة في تحسين البنية التحتية للرعاية الصحية، وتوسيع المرافق الطبية، وتعزيز مهارات المتخصصين في الرعاية الصحية، ويعد مستشفى بدر السماء أحد هذه الإضافات لتعزيز قطاع الرعاية الصحية الخاص في سلطنة عمان".

ويعد مستشفى بدر السماء الملكي (BRH) بتجربة لا مثيل لها للمرضى في بيئة مريحة تضمن خدمات سريعة وشخصية، ولدى BRH مجموعة قوية من كبار الاستشاريين والمتخصصين المؤهلين، وسيساعد هذا المستشفى المرضى على الحصول على العلاج داخل سلطنة عمان والذين يتعين عليهم السفر إلى الخارج للحصول على علاجات متقدمة، مما يوفر وقتهم ويضمن راحتهم.

تعليق عبر الفيس بوك