"الفردان" وفنادق "سانت ريجيس" تفتتحان منتجع "سانت ريجيس" في الموج مسقط

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة الفردان وفنادق ومنتجعات سانت ريجيس، افتتاح منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، والذي يعد أول تواجد لعلامتها التجارية في سلطنة عُمان، إذ يمزج المنتجع بين ملامح التراث العُماني الأصيل وسمات التصميم الهندسي المُعاصر والفخامة الخالدة، ليُجسد بدوره ملامح الشخصية الشهيرة لعلامة سانت ريجيس.

ويأتي منتجع سانت ريجيس الموج مسقط بمثابة شهادة تؤكد على تفاني مجموعة الفردان الشهيرة بإرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة.

وقال عمر حسين الفردان الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان، إن المنتجع يعكس قِيم المجموعة وتطلعاتها لتحقيق أعلى مُستويات الفخامة والتميز في قطاع الضيافة، مضيفًا: "لقد عملنا بجهد واجتهاد لنضمن أن يكون هذا المنتجع رمزاً للفخامة والأناقة مع توفير أعلى معايير الخدمة. منتجع سانت ريجيس الموج مسقط ليس مجرد مكان للإقامة، بل هو وجهة تجمع بين التراث العريق والحداثة العصرية، ليُقدم تجربة استثنائية تعكس روح الضيافة العمانية الأصيلة".

من جانبها، أوضحت جيني بنزاكوين نائبة الرئيس بفنادق ومنتجعات ريتز ‏كارلتون وسانت ريجيس وبولغاري: "يعد دخول علامة سانت ريجيس للمرة الأولى إلى سلطنة عُمان بمثابة خطوة إضافية ومهمة في ‏رحلتنا لتقديم خدماتنا الفخمة في أنحاء العالم، وجاء اختيارنا لعُمان بفضل مقوماتها ومميزاتها المتعددة حيث تعد وجهة سياحية مزدهرة تنفرد بجمالها الطبيعي وثقافتها الغنية ‏وكرم ضيافتها الأصيلة، ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا للانغماس بجميع حواسهم في تجربة ضيافة لا تُنسى والاستمتاع بخدماتنا المميزة وأجوائنا الخاصة التي تشتهر بها العلامة التجارية سانت ‏ريجيس".‏

ويقع منتجع سانت ريجيس في قلب الموج مسقط- أحد أكثر الوجهات السياحية البارزة في سلطنة عُمان والتي تقدم نمط حياة فاخرا- كبوابة لاستكشاف المعالم الثقافية والتراثية الآسرة في عُمان كجامع السلطان قابوس الأكبر، وجبال الحجر المهيبة، ووادي شاب، ومياه البحر الزرقاء الصافية في جزر الديمانيات.

ويتربع المنتجع على الواجهة البحرية للموج مسقط ويمكن للضيوف والزوار الوصول مباشرة إلى شاطئ هادئ يتزين بالرمال البيضاء ويُطل على مساحات خضراء رحبة في ملعب الجولف المُجاور من تصميم جريج نورمان والحائز على العديد من الجوائز العالمية.

ويعكس التصميم المعماري المتموج للمنتجع ملامح الأمواج- وهو من تصميم شركة "إبراهيم جيدة معماريون ومهندسون"- والمستلهم من البيئة المحيطة، وبمجرد رؤية المشروع، سيشعر الضيوف والزوار بأن المنتجع عبارة عن لوحة فنية فاتنة رُسمت ببراعة بألوان المحيط وتتجلى بألوان الحجر الطبيعي المحلي، لتعكس في كل تفاصيلها المناظر الطبيعية الخلابة في عُمان.

 أما عن الديكورات الداخلية فهي أنيقة وراقية مع لوحات منقوشة وزاهية ومتناغمة تضفي راحة بصرية مميزة. ويضم المنتجع أيضًا مجموعة من الأعمال الفنية لعددٍ من أبرز المبدعين العُمانيين بما في ذلك أنور سونيا، وعالية الفارسي وسامي السيابي، وحسن مير، وبدور الريامي والخطاط الشهير فهد البلوشي، إضافة إلى عددٍ من الفنانين العالميين مثل آرني كوينز، وبارنابي بارفورد، ولورينزو كوين، وتشوانغ هونغ يي ورنا بيجوم.

وتضم هذه التحفة المعمارية 250 غرفة فندقية وجناحاً فاخراً تشمل أجنحة دوبلكس بمساحات مختلفة تتراوح من غرفة إلى ثلاث غرف نوم بإطلالات رائعة على البحر أو المساحات الخضراء أو مدينة مسقط العامرة، وتتميز الغرف بشرفات خاصة، ووسائل راحة متنوعة وجميعها مغمورة بالضوء الطبيعي الذي يسطع من النوافذ الممتدة بطول الجدار من الأرضية وحتى السقف. وتبدأ المساحات الرحبة للغرف والأجنحة من 65 متراً مربعاً وتصل إلى 200 متراً مربعاً، بإطلالات خلابة. ويقدم منتجع سانت ريجيس الموج مسقط خدمة حصرية من علامة سانت ريجيس لأكثر من قرن من الزمن، وهي خدمة المساعد الشخصي التي تضمن تلبية احتياجات الضيوف وتفضيلاتهم الشخصية طوال فترة إقامتهم.

كما يشمل المشروع ذو الخمسة نجوم أول وحدات سكنية تحمل علامة سانت ريجيس التجارية متاحة للبيع في عُمان. وتضم الوحدات السكنية البالغ عددها 162 وحدة مجموعة من الشقق والتاونهاوس المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربعة غرف نوم وتم تصميمها لجذب خبراء الفخامة المحليين والعالميين إلى سلطنة عُمان لتناسب أسلوب حياة "العيش برفاهية".

وتحت العلامة التجارية المميزة، يمكن للضيوف الاستمتاع بأسلوب حياة سانت ريجيس وخدمات من الدرجة الأولى تتراوح بين خدمة البتلر، وخدمة الكونسيرج على مدار الساعة إلى خدمات أخرى حسب الطلب، كما أن شراء شقة في ذا رزيدنسز في سانت ريجيس الموج مسقط تمنح المالكون سند ملكية والحصول على إقامة في عُمان لهم ولأفراد عائلاتهم.

ويشكل المنتجع وجهة جديدة وفخمة في مسقط، حيث يقدم تجارب طهي استثنائية في عددٍ من المطاعم المختلفة ذات شهرة عالمية، مثل مطعم "Hakkasan" ومطعم "أم شريف" ومطعم "Roberto’s" ومطعم "COYA" و“Novikov Cafe”، ومطعم “Karibu” ومطعم “Zorba”.

وفي أول سبا Guerlain في عُمان، سيتنعم الضيوف بتجربة سماتها الهدوء والاسترخاء وتجديد النشاط مع 11 غرفة علاجية وجناحين حصريين للأزواج وغرف بخار وساونا، فضلاً عن علاجات مخصصة مستوحاة من الفلسفة والتقاليد العُمانية، بالإضافة مركز مجهز بالكامل للياقة البدنية وجلسات تدريب شخصية وجلسات يوغا، وعدد من المسابح وشاطئ ممتد بمقاعد فخمة ومريحة وملعب بادل.

وقال طارق مراد مدير عام منتجع سانت ريجيس الموج مسقط: "يستهل منتجع سانت ريجيس الموج مسقط مرحلةً جديدة لمفهوم المنتجعات الفاخرة في سلطنة عُمان، ويسرنا أن نرحب بالضيوف من داخل وخارج عُمان ممن يطمحون إلى الاستمتاع بتجربة ضيافة ورفاهية لا مثيل لها والاستمتاع بكل ما يقدمه لهم أول منتجع لسانت ريجيس في عُمان".

تعليق عبر الفيس بوك