بنك عُمان العربي يدشن خدمة "الخصم المباشر"

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي تدشين خدمة الخصم المباشر لعملائه سواء من الأفراد أو الشركات، والمصممة بهدف أتمتة الفواتير المتكررة بما يضمن للعملاء عمليات دفع إلكترونية سهلة وأكثر فاعلية.

وتماشيًا مع نظام الخصم المباشر الجديد للبنك المركزي العماني، تضمن هذه الخدمة تبسيط المعاملات وتعزيز معايير الأمان، فضلاً عن توفير مزايا متعددة للشركات من كافة الأحجام ومختلف القطاعات من شأنها تسهيل عمليات الدفع المتكررة للعملاء.

وقال خالد العمري رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد: "يأتي إطلاق الميزة الجديدة في إطار التزام البنك بدعم جهود التحول الرقمي للخدمات المالية في السلطنة، سعيًا لضمان خدمات آمنة ومريحة تواكب احتياجات عملائنا المتغيرة، كما نسعى بميزة الخصم المباشر لتعزيز رضا العملاء من خلال تقليل مخاطر الديون ورفع مستوى الحماية من عمليات الاحتيال بما يمنحهم تجربة مصرفية سلسة وأكثر موثوقية".

ويمكن للعملاء إعداد خدمة الخصم المباشر بسهولة من خلال تطبيق بنك عمان العربي للهاتف النقال أو منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت دون الحاجة لزيارة الفروع، وذلك بإكمال نموذج التفويض، وستتم معالجة تجربة الدفع تلقائيًا من حساباتهم حسب مواعيد محددة سلفًا، وتلغي الخدمة الجديدة الحاجة إلى كتابة الشيكات أو إدارة دفع الفواتير يدويًا، مما يجعلها حلًا أكثر كفاءة وأريحية.

يشار إلى أن خدمة الخصم المباشر تأتي مكملة لحزمة الخدمات المصرفية المتطورة التي يقدمها بنك عمان العربي والمتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع عبر قنواته الرقمية بما في ذلك فتح الحسابات وطلبات القروض وغيرها من الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك