"تأجير للتمويل" تحصد جائزة "الرئيس التنفيذي للعام"

 

مسقط- الرؤية

حصل الرئيس التنفيذي لشركة تأجير للتمويل شاهين بن محمد البلوشي، على جائزة "الرئيس التنفيذي للعام" بين فئة شركات التمويل في حفل توزيع جوائز قمة العصر الجديد للصيرفة التي تنظمها مجلة  OER، إذ  تأتي هذه الجائزة تتويجا لمساهماته الفاعلة في القطاع المالي وقيادته المتميزة.

ويُعد شاهين البلوشي أحد الشخصيات البارزة في القطاع المالي في سلطنة عُمان، بخبرة تزيد عن 25 عامًا، حيثُ تولى خلال مسيرته المهنية المُلهمة مناصب قيادية في ثلاث شركات مالية رائدة في السلطنة، مما عزز مكانته كأحد كبار المسؤولين التنفيذيين في القطاع على مستوى الإدارة التنفيذية.

وتحت قيادته، أطلقت شركة تأجير للتمويل العديد من مشاريع التمويل والتأجير التمويلي خاصةً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك من أجل خلق فرص أفضل للشباب العماني، كما أنه قاد العديد من المبادرات الرقمية التي لم تقتصر على تطوير عمليات الشركة فحسب، بل جعلت من شركة تأجير للتمويل شركة رائدة في مجال تبني التحول الرقمي، مركزةً على تقديم خدمة عملاء استثنائية.

وقد أطلقت تأجير للتمويل العديد من المبادرات والمنتجات الجديدة التي ساعدت على تحسين تجربة العملاء، مما أكسبها جائزة "أفضل شركة تمويل غير مصرفية لعام 2023" في حفل توزيع جوائز قمة العصر الجديد للصيرفة مؤخرا.

ومن بين الإنجازات البارزة التي حققها شاهين البلوشي، تبني مبادرات استراتيجية تركز على تطوير المواهب الوطنية، وقد أدى التزامه بهذا الجانب إلى تنفيذ برامج قائمة على التدريب الداخلي في تأجير للتمويل، وتعزيز تنمية المهارات وزيادة فرص العمل للشباب العماني.

وقال البلوشي: "يشرفني الحصول على هذه الجائزة المرموقة، وهي ليست إلا دليلا على الجهود المشتركة والعمل الدؤوب الذي يقوم به فريق عملنا المتفاني في تأجير للتمويل من أجل تحقيق الأفضل، كما إننا نؤمن بإمكانيات القطاع المالي في السلطنة، ونسعى دائماً إلى الإسهام في تطويره ونموه، وجاء هذا التكريم بمثابة حافز يدفعنا إلى المضي قدماً ومواصلة الابتكار وتحقيق المزيد من الإنجازات وقيادة التغيير الإيجابي في القطاع".

تعليق عبر الفيس بوك