مؤتمر محلي يجمع خبراء الأمن السيبراني والحلول السحابية في مسقط.. الأربعاء

 

مسقط- الرؤية

تنطلق النسخة الأولى من مُؤتمر وجوائز مسقط ديلي للأمن السيبراني والحلول السحابية، يوم الأربعاء المُقبل، تحت رعاية صاحب السمو السيد الدكتور أدهم بن تركي آل سعيد؛ بمشاركة قادة الصناعة والمبتكرين والخبراء المتخصصين، بهدف التعمق في أحدث الاتجاهات والتحديات والتطورات التي تُشكِّل مسارات الأمن السيبراني والخدمات السحابية.

وينطلق المؤتمر المُقرر عقده في فندق إنترسيتي مسقط، بتشكيلة ديناميكية من الجلسات التي يقودها الخبراء وحلقات النقاش والعروض التقديمية لدراسات الحالة. ويشهد الحدث تكريم أصحاب الإنجازات البارزة في مجال الأمن السيبراني والخدمات السحابية.

ويشارك في المؤتمر المهندس سعيد بن عبد الله المنذري الرئيس التنفيذي لمجموعة إذكاء، الذي سيُلقي الكلمة الرئيسية بالمؤتمر. ويحظى هذا الحدث بدعم من جمعية المصارف العمانية، ومجلس الأعمال العماني الأمريكي، وNSSG، وAon، وSecurado، وVidopix.

كما يشارك أكثر من 100 خبير من مديري تكنولوجيا المعلومات والمديرين التنفيذيين ومقدمي حلول الأمن السيبراني والحلول السحابية، والاستشاريين في الجرائم الإلكترونية والطب الشرعي الرقمي، ومتخصصي المخاطر والامتثال، وقادة الابتكار من مختلف القطاعات؛ بما في ذلك البنوك والتمويل، والطاقة، والاتصالات، والخدمات اللوجستية.

ويُناقش المؤتمر تحديات الأمن السيبراني الوشيكة التي تطرحها التقنيات الناشئة؛ حيث يقوم الخبراء بتحليل الآثار المترتبة على هذه التطورات، بهددف مناقشة الكشف المتقدم عن التهديدات، باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتعزيز الدفاعات ضد التهديدات السيبرانية المتطورة.

تعليق عبر الفيس بوك