"المناطق الاقتصادية الخاصة" تحصل على جائزة أفضل مستثمر مؤسسي

مسقط- الرؤية

حصلت الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة على جائزة أفضل مستثمر مؤسسي للعام 2024، ضمن جوائز "كومكس للتميز في التكنولوجيا 2024"؛ وذلك للمشاركة في استعراض "منصة OMAP".

وجاء فوز الهيئة بهذه الجائزة نظير مشاركتها بمنصة OMAP التي تتضمن خرائط جُغرافيّة متكاملة لبيانات المخططات الشاملة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحُرة والمُدن الصناعيّة التي تُشرف عليها الهيئة؛ إذ مكّنت المنصة مستخدميها من الوصول إلى الخدمات والمعلومات التفصيلية للمناطق عبر الخرائط الرقميّة والأدوات المتاحة عبر المنصة وبذلك تُعتبر خطوة للاستفادة منها في اختيار الأراضي إلكترونيًّا.

وتهدف المنصة إلى الترويج للفرص الاستثماريّة في جميع المناطق التي تُشرف عليها الهيئة وتوفير المعلومات والأنظمة المكانيّة المساندة لعملية اتخاذ القرارات للمستثمرين وتمكينهم من استخدام التقنيات الحديثة والاستفادة منها في عمليات التخطيط العمراني والتوسّع المستقبلي وإمكانية طباعة الخرائط.

وتعد هذه الجائزة تتويجًا للهيئة لتميّزها في تقديم خدمات رقمية رائدة في قطاع الاستثمار وخدمة المستثمرين، وتقديرًا لجهودها نحو التحوّل الرقمي من خلال قيامها بتبنّي برامج وتطبيقات إلكترونيّة بهدف تسهيل الإجراءات وتوفير خدمات سريعة وآمنة وشاملة للمستثمرين. وفي هذا الإطار تعمل الهيئة على خطة استراتيجية للتحول الرقمي لتعكس التزامها المستمر نحو الابتكار والتطوير وتوظيف التقنيات الحديثة لتحسين تجربة المستثمرين والمستفيدين من خلال الخدمات التي تقدمها، علاوةً على اتباعها لأفضل الممارسات للارتقاء بخدماتها التي تقدمها في جميع المناطق التي تُشرف عليها.

تعليق عبر الفيس بوك