تتويج سلطنة عُمان بعدد من الجوائز ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

 

المنامة- العمانية

حصلت سلطنةُ عُمان ممثّلة في وزارة الإعلام وعددٍ من الإذاعات الخاصة، على عددٍ من جوائز الأشرعة للمسابقات الإذاعية والتلفزيونية ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ16 بمملكة البحرين.

وحصلت منصة عين على الشراع الذهبي عن برنامج عين على السماء في مسابقة الإعلام الرقمي للإنتاج المرئي.

وحصل تلفزيون سلطنة عُمان على الشراع الذهبي في مسابقة الإنتاج التلفزيوني فئة البرامج الوثائقية عن سلسلة أفلام الوجود العُماني في شرق أفريقيا.

وحصلت إذاعة سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج "لزمانهم" في فئة برامج الأطفال والطفل والأسرة، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "قيمنا هويتنا" في فئة البرامج الدينية، وعلى الشراع الذهبي عن برنامج "أشياء تجمعنا" في فئة البرامج الثقافية الإذاعية، وعلى الشراع الذهبي مناصفة عن برنامج "استوديو 5" عن فئة برامج المنوعات، وحصلت في مسابقة الإنتاج الإذاعي على الشراع الذهبي مناصفة عن المسلسل "وكان شغفا"، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "المونديال" في فئة البرامج الرياضية.

وفي مسابقة الإنتاج التلفزيوني للهيئات والأعضاء، فقد حصل تلفزيون سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج "الناس والخريف" في فئة البرامج الثقافية التلفزيونية، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "سؤال أهل الذكر" في فئة البرامج الدينية، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "المضمر" في فئة البرامج الرياضية، وعلى الجائزة الذهبية عن برنامج "كيان" في فئة برامج الأسرة والطفل.

 

تعليق عبر الفيس بوك