الشركة ساهمت في تدريب 4000 موظف عُماني خلال مسيرتها

"إنفولاين" تدشن الهوية التجارية الجديدة.. وتحتفل بمرور 20 عامًا من التميز والابتكار

 

مسقط- الرؤية

كشفت شركة إنفولاين عن هويتها التجارية الجديدة في حفل أقيم تحت رعاية معالي الدكتور محاد بن سعيد بن علي باعوين وزير العمل، حيثُ تمثل الهوية الجديدة للعلامة التجارية عقدين من الابتكار المستمر والتفاني في التميز في مجال تعهيد العمليات التجارية الرقمية.

وقال محمد المسكري الرئيس التنفيذي لشركة إنفولاين: "لطالما كانت إنفولاين في طليعة الابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء الاستثنائية، واليوم نفتح صفحة جديدة بهوية مستجدة نابضة بالحياة لعلامتنا التجارية، ويظل التزامنا بتمكين الشركات ثابتاً من خلال توفير مجموعة متنوعة من الحلول المتطورة والشراكات الاستراتيجية".

وتعكس الهوية الجديدة للعلامة التجارية روح الابتكار لدى إنفولاين وطموحها في أن تصبح الشركة الأولى في تمكين المؤسسات الإقليمية، كما يأتي قرار تغيير العلامة التجارية تماشياً مع رؤية انفولاين الاستراتيجية لتعزيز عروض الخدمات وتوسيع نطاق انتشارها في السوق، واعدةً بنظام بيئي أكثر تكاملاً وفعالية للشركاء.

وعلى مدى السنوات العشرين الماضية، لعبت انفولاين دورًا أساسيًا في وضع معايير الصناعة في قطاع تعهيد الأعمال؛ حيثُ بدأت كمركز اتصال لعدد من شركات الطيران، ثم وسعت بصمتها في السوق لتصبح شركة رائدة في توفير تجارب عملاء متعددة القنوات وحلول تحليلية متقدمة في مختلف القطاعات بما في ذلك قطاع الاتصالات والرعاية الصحية والمرافق.

وأوضح معاذ العميري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة إنفولاين: "لا تقوم انفولاين بتحويل العمليات التجارية فحسب، بل تعمل أيضاً على تعزيزها وتحسين كفاءتها بواسطة التكنولوجيا الرقمية، مما يجعل كل معاملة أكثر ذكاءً وفعالية".

وسلط العميري الضوء على دور الشركة في ريادة الجيل القادم من منصات التواصل القائمة على الذكاء الاصطناعي التي تعيد صياغة آلية تفاعل الشركات مع عملائها.

وتضمن الحفل الحديث عن مسيرة انفولاين منذ بداياتها المتواضعة إلى أن أصبحت لاعبًا رئيسيًا في النمو الاقتصادي في السلطنة، حيثُ ساهمت بشكل كبير في القيمة المحلية المضافة وتطوير المواهب العُمانية، وقد تم تكريم إنفولاين لجهودها في تعزيز العمالة الوطنية وتدريبهم؛ حيث ضمت حوالي 4000 موظف عُماني كجزء من قصة نموها.

وتواصل انفولاين الابتكار وتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في سوق عالمية دائمة التطور، مما يضمن بقاءها في طليعة صناعة تعهيد الأعمال التجارية، ومع وجود خطة استراتيجية مدروسة للمستقبل تشمل توسيع نطاق الخدمات الرقمية وتعزيز العلاقات مع العملاء، فإن انفولاين على أتم الاستعداد لمواصلة رحلتها في التميز والابتكار.

تعليق عبر الفيس بوك