"فلاورد" تطلق مبادرات لتعزيز الصحة النفسية للموظفين

 

مسقط- الرؤية

تعاونت شركة فلاورد- الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة- مع مجموعة فوزية سلطان الصحية (FSHN) لتنظيم ورشة عمل لموظفيها حول الوعي بالصحة النفسية، والتي أقيمت بمشاركة الأخصائية النفسية الدكتورة عائشة كمال.

وبهذه المناسبة، أطلقت الشركة برنامجها للصحة النفسية للموظفين بالشراكة مع مودرن هيلث (Modern Health)، وهي منصة عالمية تقدم حلول متعلقة بالصحة النفسية للشركات.

وتم تنظيم الورشة عبر الإنترنت لتشمل موظفي فلاورد في جميع البلدان التي تعمل بها، بهدف توعية الموظفين وزيادة الإدراك حول أهمية الصحة النفسية وكيفية الاعتناء بأنفسهم.

وقدمت الدكتورة عائشة كمال خلال الورشة معلومات قيّمة حول مفهوم الصحة النفسية،و طرق التركيز على الطاقة، وتطوير التفكير الاستباقي، وبناء مجموعة أدوات لتعزيز المرونة النفسية، وشهدت الورشة مشاركة موظفين من مختلف الأقسام والدول، مما يعكس التزام الشركة بدعم الصحة النفسية لموظفيها.

بالإضافة إلى ذلك، تدرك فلاورد أن الصحة النفسية تتأثر بشكل كبير بعوامل متعددة مثل العلاقات الشخصية والصحة البدنية والرفاهية المالية، وبما أن مشاكل مثل القلق والاكتئاب والإرهاق تحتاج إلى نهج شامل، فقد بادرت فلاورد بالتعاون مع مودرن هيلث لإطلاق برنامج يساعد على تحسين الصحة النفسية لموظفيها ودعم نجاحهم الشخصي والمهني.

ويتيح البرنامج للموظفين الوصول إلى العديد من الخدمات النفسية، مثل جلسات العلاج الفردي والتدريب الشخصي ومحتوى مخصص لمعالجة مشاكل الصحة النفسية المتنوعة وجلسات جماعية يديرها محترفون مودرن هيلث، إذ تؤمن فلاورد أن هذا الاستثمار في الخدمات النفسية ضروري ليس فقط لتحسين الرفاهية الشخصية للموظفين، ولكن أيضاً لزيادة إنتاجيتهم في العمل.

وتمثل شراكة فلاورد ومجموعة فوزية سلطان الصحية ومودرن هيلث خطوة مهمة نحو تطوير ثقافة عمل إيجابية وصحية، ليس فقط في شهر الوعي بالصحة النفسية بل طوال العام، مؤكدة التزامها بتعزيز الوعي بالصحة النفسية وتوفير الموارد اللازمة لضمان راحة موظفيها.

تعليق عبر الفيس بوك