"مسقط مول" يرحب بعلامات تجارية جديدة لتعزيز تجربة الزائرين

 

مسقط- الرؤية

رحب مسقط مول- الوجهة الرائدة للترفيه والتسلية- بانضمام علامات تجارية جديدة وهي: صيدلية طيبة و"تورينو"، حيث يقدم كل منهما عروضًا فريدًا لمجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات التي يقدمها المول لرواده.

وباعتبارها سلسلة الصيدليات الرائدة في سلطنة عُمان، تواصل صيدلية طيبة مهمتها لتكون الخيار الأفضل بين المستهلكين في البلاد، وبفضل تاريخها الغني الذي يعود تاريخه إلى عام 1980، تكرس صيدلية طيبة جهودها لتعزيز صناعة الأدوية العُمانية وضمان رضا العُملاء من خلال تقديم الحلول المبتكرة والرعاية الشاملة.

وتأسست شركة "تورينو" في عام 2014، وتعمل على توسيع نطاق تواجدها بافتتاح فرعٍ جديدٍ في مسقط مول، تشتهر تورينو بالأحذية والحقائب والإكسسوارات النسائية الأنيقة وعالية الجودة، وتفخر بأسعارها التنافسية وخدمة العملاء الاستثنائية وعينها الثاقبة لأحدث الاتجاهات في الموضة العالمية.

وتؤكد هذه الإضافات الجديدة إلى مسقط مول التزامه بتوفير تجربة تسوق وترفيه ممتعة، تلبي الأذواق والاحتياجات المتنوعة لزواره.

وأعرب ناطقٌ باسم مسقط مول عن سعادته بالإضافات الجديدة لقائمة المقاهي والمحلات قائلًا: "نحن متحمسون لإثراء تجربة الزوار في مسقط مول بإضافة كلٍ من صيدلية طيبة وتورينو إلى قائمتنا، ويقدم كل من هذه المنافذ الجديدة شيئًا فريدًا لمجموعة عروضنا المتنوعة، مما يعزز التزامنا بتزويد زوارنا بتجربة تسوق وترفيه ممتعة لجميع أفراد الأسرة وتُرضي كافة الأذواق، ونحن نتطلع إلى الترحيب بالجميع لاستكشاف هذه الوجهات الجديدة واكتشاف سر تميز كل وجهة من هذه الوجهات".

ويقدّم مسقط مول- منارة البيع بالتجزئة والترفيه والطعام والمغامرة في عُمان- تجربة لا مثيل لها تجمع بين التسوّق والترفيه والمغامرات المثيرة في مكان واحد كبير.

ويمتد المول على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع ويضم أكثر من 240 علامة تجارية تلبّي جميع احتياجات التسوق، مُعززًا بمواقف سيارات واسعة، ويتميّز كذلك بتنوّع التجارب الترفيهية، حيث يضم أكبر "أكواريوم" في الشرق الأوسط، وهو أكواريوم عُمان، كما يتيح الاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة في "نوڤو سينما". ويجد الباحثون عن المذاق المميز ملاذهم في باقة واسعة من أشهى المأكولات العالمية.

تعليق عبر الفيس بوك