مجلس إدارة "حماية المستهلك" يستعرض المؤشرات الإحصائية السنوية

مسقط- الرؤية

عقد مجلس إدارة هيئة حماية المستهلك بديوان عام الهيئة اجتماعه الأول للعام الجاري 2024؛ برئاسة معالي الدكتور سعود بن حمود الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه رئيس مجلس الإدارة وبحضور سعادة رئيس هيئة حماية المستهلك وعدد من أصحاب السعادة أعضاء المجلس.

وأشاد أعضاء المجلس بالجهود المبذولة من قبل كوادر الهيئة في مختلف محافظات سلطنة عمان، مُثمنين الدور الملموس لكوادر الهيئة في كافة قطاعاتها، ومؤكدين على أهمية مواصلة العمل الدؤوب ومد جسور التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة بسلطنة عمان لإقامة شراكات بناءة بما يخدم جهود الهيئة في الحفاظ على استقرار الأسواق وحماية المستهلكين وحفظ حقوقهم.

وتضمن الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات والقرارات، والتقارير المالية والإدارية للربع الأول من هذا العام، وأهم ما تضمنه التقرير السنوي للمؤشرات الإحصائية للعام الماضي 2023، علاوة على مناقشة الخطط السابقة للهيئة وتم تنفيذه فيها، والمبادرات التي تعمل عليها الهيئة حاليًا والمتمثلة في الحملات الإعلامية وغيرها، كما تم مناقشة بعض مشاريع اللوائح والقرارات والتوصية بشأنها وبعض مذكرات التفاهم مع الجهات النظيرة في بعض الدول. وأكد الأعضاء خلال الاجتماع على أهمية تضافر جهود مختلف الجهات والمؤسسات من أجل تحقيق الصالح العام.

تعليق عبر الفيس بوك