"شل عمان" تحصد "جائزة الأفضل" عن وقود "Shell V-Power"

مسقط- الرؤية

حصلت شركة شل العُمانية للتسويق على جائزة أفضل لقب عن فئة الوقود المتميز لوقود Shell V-Power الجديد والمطوّر، وذلك في حفل توزيع جوائز "أفضل العلامات التجارية العمانية" لعام 2024، ضمن الحفل السنوي الذي تنظمه مجلة عالم الاقتصاد.

وقد تم تصميم وقود V-Power Shell المتميز ليتفوق عن غيره من أنواع الوقود التقليدية، ويعزز من أداء المحرك، لضمان الكفاءة والأداء.، ويتوفر الوقود حالياً في 77 محطة من محطات خدمة شل المتواجدة في السلطنة، وسيتوفر في محطات شل الأخرى تدريجياً.

وأطلقت شل مؤخرًا وقود Shell V-Power الجديد والمطور المصمم ليزيل تراكم الرواسب في المكونات الأساسية لنظام الوقود، مثل الصمامات وحاقنات الوقود بنسبة تصل إلى 100% لتعزيز أداء المحرك.

وقال سوريش ناير مدير عام التنقل في شل عُمان: "يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة، إنها تعكس التزام فريق عملنا الراسخ بالتميز، وسعينا الدؤوب للابتكار في جميع جوانب عملياتنا، وتم تصميم وقود Shell V-Power  لتحسين أداء المحرك وكفاءته، ووضع المعايير لتكنولوجيا الوقود المتطورة، وفي شل عُمان نؤمن بالتميز من حيث الجودة لضمان رضا العملاء، فلقد كان تركيزنا دوماً ينصب على تعزيز التقدم من خلال تقديم حلول متطورة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة".

تعليق عبر الفيس بوك