تعاون بين "العمانية للنطاق العريض" و"بي نت" البحرينية

المنامة- الرؤية

وقعت الشركة العمانية للنطاق العريض- الشركة الرائدة في توفير البنية الأساسية للألياف البصرية في سلطنة عمان- برنامج تعاون لتبادل المعرفة مع شبكة البحرين (بي نت)، الشركة الوطنية للنطاق العريض في مملكة البحرين.

ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في قطاع الاتصالات بين المؤسستين، إذ ستقوم كلٌ من شبكة البحرين (بي نت) والشركة العمانية للنطاق العريض بتسهيل تبادل الموظفين، مما يتيح لأعضاء الفريق تبادل زيارة المنشآت ومشاركة الأفكار حول تشغيل الشبكات والتطورات التكنولوجية والتخطيط الاستراتيجي.

وقال المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للنطاق العريض: "تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة لتعزيز تبادل المعرفة والشراكة بين دول مجلس التعاون الخليجي، ومن خلال تبادل أفضل الممارسات، يمكننا المساهمة في النمو والتطور الشامل لقطاع الاتصالات في الخليج، ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شبكة البحرين (بي نت) والاستفادة من الخبرات المشتركة بين المؤسستين".

من جانبه، أوضح المهندس أحمد جابر الحقباني الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة شبكة البحرين (بي نت): "من خلال تبادل المعرفة والخبرات مع شركة إقليمية رائدة مثل الشركة العمانية للنطاق العريض، يمكننا تعزيز قدراتنا أكثر والمشاركة في تطوير قطاع الاتصالات في كل من مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة".

تعليق عبر الفيس بوك