مشاركة نجوم الأوبرا العالميين في العروض النهائية لموسم "الأوبرا السلطانية"

...
...
...

مسقط- الرؤية

تستضيف دار الأوبرا السلطانية مسقط تشكيلة رائعة من العروض التي تضم نجوم الأوبرا العالميين وذلك في الحفل الختامي لموسم 2023/2024.

وتضم الفعاليات الختامية حفلا موسيقيّا مميّزا لتكريم السوبرانو الأسطورية ماريا كالاس، يضمُّ مغنيي الأوبرا المشهورين سونيا يونشيفا وليو نوتشي إلى جانب قائد الأوركسترا ليوناردو سيني، الذي يقود أوركسترا فيلارمونيكا الإيطالي، وذلك يوم 15 مايو الساعة 7:30 مساء.

كما تعود أوبرا بوتشيني المؤثّرة بقصّة حب آسرة تدور أحداثها في باريس، من إخراج جان لويس جريندا بقيادة ليوناردو سيني، قائد أوركسترا فيلارمونيكا الإيطالية ، وذلك يومي 16 و 18 مايو الساعة 7:30 مساء.

وبالإضافة إلى أداء "لا بوهيم" الآسر، تدعو دار الأوبرا السلطانية مسقط جمهورها إلى إثراء تجربتهم بالأنشطة التعليمية لتكريم جياكومو بوتشيني في الذكرى المئوية لوفاته.

ويقام حفل موسيقي خاص كجزء من سلسلة (موسيقى وقت الغداء) في الأوبرا جاليريا في 11 مايو الساعة 12:30 ظهرًا، لإتاحة الفرصة للتعمق في تراث بوتشيني في ندوة أوبرالية بقيادة جاستون فورنييه يوم 14 مايو في الساعة 7 مساءً في مكتبتنا الموسيقية الأنيقة.

ويمكن للجمهور الاستمتاع برقصة شهرزاد المسرحية المبهرة التي تقدّمها الأوبرا المصريّة، وهي نسخة مشوّقة من حكاية ألف ليلة وليلة الخالدة، من إخراج: وليد عوني، وذلك يومي 23 و24 مايو الساعة 7:30 مساءب دارالفنون الموسيقية.

تعليق عبر الفيس بوك