منتخباتنا تضيف 5 ميداليات جديدة في "الألعاب الخليجية" للشباب

...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

ارتفع رصيد ميداليات سلطنة عمان الى 41 ميدالية ملونة في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، والتي تقام منافساتها بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن حقق منتخب السباحة 4 ميداليات في اليوم الأول من انطلاق منافسات السباحة، بحصد ذهبية وثلاثة برونزيات، ونجح كذلك منتخب الجولف في إحراز فضية الفرق في ختام منافسات المسابقة، حيث تمكن لاعبونا من جمع 14 ذهبية و10 فضيات و17 برونزية.

وتسعى منتخبات السباحة والمبارزة إلى حصد عدد من الميداليات الأخرى للبعثة العمانية، فيما فقد منتخبات السلة المنافسة على حصد ميداليات في هذه المشاركة، ويأمل منتخب البلياردو إلى المنافسة فيما تبقى له من مسابقات .

ونجح منتخبنا للسباحة من حصد 4 ميداليات منها ذهبية وثلاثة برونزيات في المنافسات التي أقيمت على مسبح استاد مدينة محمد بن زايد، حيث جاءت الميدالية الذهبية عبر السباح حسين طارق في مسابقة 400 متر، وحصد السباح حسين طارق الميدالية البرونزية في مسابقة 50 متر صدر للأعمار 16 و17 سنة، ونجح السباح إبراهيم صالح الوهيبي من الحصول على الميدالية البرونزية في سباق 200 متر فراشة.

وتمكن سباحونا من حصد الميدالية البرونزية في سباق التتابع 4\200 متر حرة في آخر سباقات اليوم الأول.

ونجح منتخبنا الوطني للجولف في حصد الميدالية الفضية لمنافسات الفرق في ختام منافسات المسابقة، حيث تمكن منتخبنا من تسجيل 102 ضربة فوق المعدل حققها لاعبونا.

ومثل منتخبنا الوطني في منافسات الفرق والفردي اللاعبين ادم مسعود البرواني ومهير نايكل سمبت وبرانش جوبال ومهيب جميل الكثيري.

وفي منافسات الفردي ابتعد لاعبونا عن المراكز الأولى حيث تمكن لاعبو المنتخب الإماراتي من الحصول على المراكز الثلاثة الأولى.

وخرج منتخب ثلاثيات السلة "3X3 " من منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب بعد تعرضه لثلاثة خسائر في المنافسات.

وأنهى منتخبنا لكرة الطاولة أمس السبت منافسته في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والتي استمرت لمدة أربع أيام متواصلة في صالة نادي شباب الأهلي في إمارة دبي، حيث حقق ثنائي منتخبنا الوطني تاليه الرواحية وسلمى الناصرية الميدالية البرونزية في منافسات فئة الزوجي الشابات، بعد أن تأهلتا إلى الربع النهائي بتغلبهما على لاعبتا المنتخب الإماراتي حصة النمر ومريم يعاقيب بنتيجة 3/2. 

وقد واصل الثنائي المنافسة  في النصف النهائي  ليخسر الجولة أمام  المنتخب البحريني.

 وفي منافسات زوجي الشباب الذي لم يحظى بفرصة التأهل إلى الربع النهائي  بعد خسارته من المنتخب القطري بنتيجة 2/3.

وفي منافسات اليوم الأخير والتي خصصت لمنافسات اللأفراد، كانت البداية مع فردي الشباب المتسابق العماني علي الرواحي الذي خسر الجولة مع البحريني حسين ابوصفوان، وفشل لاعب منتخبنا الوطني ناصر الزعابي للحصول على بطاقة تأهيلية لدور الـ16 بعد خسارته أمام البحريني محمد العلي.

وفي منافسات فردي الشابات تمكنت اللاعبة تاليه الرواحية من الاماراتية رحمة الخزيمي لتتأهل إلى دور ال16 الذي خسرت فيه أمام البحرينية ريان راشد. وأنهت سلمى الناصرية منافسات منتخبنا الوطني بالخسارة أمام الكويتية خديجة الحلواتي.

تعليق عبر الفيس بوك