في حفل خاص بكوريا الجنوبية.. "جينيسيس" تطلق سيارتي "GV80" و"GV80 كوبيه" بمواصفات استثنائية


سيؤول- فيصل السعدي
كشفت علامة جينيسيس عن سيارتي GV80 و GV80الكوبيه خلال حفل خاص أقيم في مركز سيؤول ويف للفنون بكوريا الجنوبية؛ إذ تجمع السيارتان بين تراث جينيسيس العريق وحسّها الإبداعي، ويعكسان التزامها الراسخ بالابتكار والتصميم وكرم الضيافة الاستثنائي.
وعرضت جينيسيس الموديلَين الجديدَين في بلد تأسيسها بحضور نخبة من الممثلين والمراسلين الإقليميين، مُسجّلةً بذلك خطوةً تاريخية في رحلتها لتكون حلقة الوصل بين السيارات الكورية الفاخرة وعملاء الشرق الأوسط المتميّزين. 
وحقّقت سيارة GV80 مبيعات هائلة تجاوزت 170 ألف سيارة في السوق العالمية للسيارات الفاخرة الرياضية متعددة الأغراض منذ إطلاقها في يناير 2020.
وتطرح الشركة الموديل الجديد والذي يشكل أول تعديلٍ للسيارة الأصلية منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث تحتفظ بملامحها الأساسية المميزة وتأتي مع مقصورة داخلية أُعيد تصميمها بالكامل لترتقي بتجربة الركاب إلى مستويات غير مسبوقة بفضل الميزات المبتكرة التي توفّر أعلى درجات الراحة والأمان.
أما سيارة GV80 كوبيه الفاخرة الجديدة، فتجسّد فلسفة جينيسيس القائمة على "أناقة التصميم الرياضي.
ومنذ الكشف عن GV80 كوبيه كونسيبت في شهر أبريل، لاقت سيارة GV80 كوبيه استحساناً عالمياً واسعاً إذ تنفرد بتصميمها الاستثنائي الذي يجمع ما بين الطابع العملي والأناقة الرياضية، وتطلّ بهيكلٍ خارجي ديناميكي وتصميم داخلي رياضي عالي التقنية، لتكتمل مع محرّك بنزين 3.5 توربو مع شاحن كهربائي فائق (e-S/C) بقوة 48 فولتاً.
 وقال عمر الزبيدي الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرّنا الإعلان عن إطلاق الموديل الجديد لسيارة GV80، إلى جانب سيارة GV80كوبيه التي تُعدّ أولى سياراتنا الكوبيه الرياضية متعددة الأغراض، ويعكس هذان الموديلان التزامنا الراسخ بتوفير تجارب قيادة استثنائية، ويتمتّعان بأهمية خاصة بالنسبة إلى عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، فنحن نستقي الإلهام من ذوقهم الرفيع وحبّهم للسيارات الفاخرة وعالية الأداء لنبتكر موديلات مبهرة تتجاوز توقّعاتهم".
وأضاف: "نحن واثقون بأنّ سيارة الكوبيه الجديدة وسيارة GV80 سيلقيان إعجاب السائقين في منطقة الشرق الأوسط، إذ يجسّدان جوهر الأناقة والرُقي والمهارة الحِرفية التي لطالما ميّزت علامة جينيسيس".
ويضيف تصميم سيارة GV80 الجديد لمسات فاخرة إلى الموديل الحالي، فيرتقي بتجربة السائق والركّاب إلى آفاقٍ غير مسبوقة، إذ تشتمل مقدّمة السيارة على شبكة علوية جديدة بخطوط مزدوجة، إلى جانب المصابيح الأمامية المميزة على شكل خطَّين، وتزيد الشبكة العلوية هذا الموديل أناقةً وتميّزاً إذ تطلّ بزوايا أكثر انسيابيةً، فيما تعكس المصابيح الأمامية الراقية على شكل خطَّين والتي تم تطويرها بتقنية مصفوفة العدسات الدقيقة (MLA) التزام جينيسيس بالتوفيق ما بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم المتفوّق.
وتتوفر سيارة GV80 بأحد عشر لوناً للهيكل الخارجي، بما يشمل اللون الأخضر المبتكر Storr Green بتأثير لامع وتأثير غير لامع، بالإضافة إلى خمسة ألوان للتصميم الداخلي بما يشمل ثلاثة ألوان جديدة هي البني الترابي والبني العنابي والأبيض الجليدي.
أما سيارة GV80 كوبيه فحافظت على تصميم الموديل الأساسي العملي وأدائه العالي، مُضيفةً إليه الطابع الديناميكي الذي يُميّز سيارات الكوبيه. 
ويسطّر إطلاق هذه السيارة التزام جينيسيس الثابت بتقديم سيارات مبهرة تنفرد بأدائها الاستثنائي وشكلها الجذّاب، إذ يمنح الهيكل الخارجي إطلالة عالية الأداء لسيارة GV80 كوبيه، ويتّسم بتصميمٍ يفيض جرأةً وأناقةً، مع مصابيح LED الأمامية المدعومة بتقنية مصفوفة العدسات الدقيقة والشبكة العلوية بخطوط مزدوجة على غرار سيارة GV80 الجديد.
وتتوفر سيارة GV80 كوبيه بمروحة من 12 لوناً رائعاً للهيكل الخارجي، بما يشمل اللون الأزرق Bering Blue الحصري.
وتتوفّر سيارة GV80 بمحرّكَين، هما محرّك بنزين 2.5 توربو يولّد قوة هائلة تبلغ 304 أحصنة وعزم دوران يبلغ 43.0 كجم / م، ومحرّك بنزين 3.5 توربو يولّد قوة قصوى تبلغ 380 حصاناً وعزم دوران يبلغ 54.0 كجم / م. 
أما سيارة GV80 كوبيه، فتأتي بمحرّكَين، هما محرّك بنزين 3.5 توربو مع شاحن كهربائي فائق بقوة 48 فولتاً (e-S/C) يولّد قوة هائلة تبلغ 415 حصاناً وعزم دوران يبلغ 56.0 كجم / م.
 

تعليق عبر الفيس بوك