رئيس "جهاز الاستثمار" يفتتح أول فرع لـ"إنسباريا" خارج أوروبا بمستشفى عُمان الدولي

 

مسقط- الرؤية

 احتفلت مجموعة إنسباريا العالمية لزراعة الشعر بافتتاح فرعها الأول في الشرق الأوسط بمستشفى عمان الدولي بمسقط، تحت رعاية معالي عبدالسلام بن محمد المرشدي رئيس جهاز الاستثمار العماني.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار سعي إنسباريا لتوسيع نطاق خدماتها وتلبية احتياجات العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال الشراكة مع مستشفى عمان الدولي والذي يُعتبر أحد المستشفيات الرئيسية في عمان، والذي يسعى لتقديم خدمات صحية عالمية المستوى، إذ يُعزّز افتتاح فرع إنسباريا في عمان مكانة المستشفى كوجهة مرموقة للرعاية الصحية في المنطقة.

وأكد معالي عبدالسلام بن محمد المرشدي أهمية هذا الاستثمار الجديد في قطاع الرعاية الصحية في سلطنة عمان، لافتًا إلى أن اختيار عمان لتكون أول دولة في منطقة الشرق الأوسط تتواجد بها إنسباريا يؤكد جاذبية الاستثمار في السلطنة والفرص الكبيرة المتاحة للمستثمرين في هذا القطاع.

وعبرت الشيخة أمل بنت سهيل بهوان رئيسة مجلس إدارة شركة العافية للتطوير والاستثمار الصحي ونائبة رئيس مجموعة سهيل بهوان القابضة،

عن سعادتها بالشراكة مع مجموعة إنسباريا العالمية وافتتاح فرعها الأول في مستشفى عمان الدولي، والذي يعزز الخدمات الصحية في سلطنة عمان، وفق أفضل المستويات العالمية، مضيفة: "يمثل هذا المركز مساهمة من قبل القطاع الخاص في ترقية الخدمات الصحية ودعم جهود التنويع الاقتصادي من خلال تعزيز النمو في قطاعي الصحة والسياحة، حيث يوفر المركز خدمات صحية عالمية دون الحاجة للسفر للخارج، ويساهم في تواجد أنشطة السياحة العلاجية في سلطنة عمان، حيث تعد هذه النوعية من الأنشطة أحد مصادر الجاذبية الكبيرة للسياحة في العديد من الدول".

من جانبه، أعرب ساندرو كاردوسو عضو مجلس الإدارة التنفيذي العالمي للتسويق والتجارة في إنسباريا، عن سعادته بافتتاح فرع إنسباريا الأول في الشرق الأوسط في عمان، مبيناً أن هذا الفرع سوف يساهم في توفير خدمات زراعة الشعر المتقدمة للمرضى في المنطقة، حيث تتمتع إنسباريا بخبرة 15 عامًا وأكثر من 60 ألف عملية زراعة شعر ناجحة، من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات والخبرات الطبية الأوروبية لتقديم أفضل النتائج للمرضى.

ويهدف المركز إلى توفير حلول فعالة لجميع من يعانون من تساقط الشعر أو يحتاجون لرعاية الشعر، وتتميز إنسباريا بكونها المركز الوحيد الحاصل على شهادة الأيزو في الجودة العالمية.

وأكد الدكتور كارلوس بورتينها المدير الطبي لمجموعة إنسباريا، التزام إنسباريا بتقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، قائلا: "المركز الجديد في عمان سيضم فريقًا من أطباء ذوي خبرة عالية وسيستخدم أحدث التقنيات لتقديم نتائج مبهرة".

وتُخصص إنسباريا ما يزيد عن 2 مليون يورو سنوياً للبحث والتطوير في مجال زراعة الشعر وعلاج تساقط الشعر، وتعمل الشركة على تطوير تقنيات جديدة وعلاجات مبتكرة لتحسين نتائج المرضى.

وأشار مارسيلو بريرا الرئيس التنفيذي بمستشفى عمان الدولي، إلى أن مستشفى عمان الدولي يسعى لتقديم خدمات صحية عالمية المستوى، موضحا أن افتتاح فرع إنسباريا في المستشفى يُعزّز مكانة المستشفى كوجهة مرموقة للرعاية الصحية في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك