"تنمية نفط عمان" تنفذ 59 مشروعًا مجتمعيًّا في الوسطى بـ6 ملايين ريال

 

مسقط- العُمانية

تحرص شركة تنمية نفط عُمان على المساهمة في المسؤولية الاجتماعية خاصة في مناطق امتيازها؛ عبر تعظيم العائد الاقتصادي والاجتماعي للمشاريع والمبادرات التي تقوم بتمويلها أو إنشائها حسب أهداف التنمية المستدامة لدى الأمم المتحدة.

وأكّد المهندس عبد الأمير بن عبد الحسين العجمي المدير التنفيذي للشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عُمان، حرص الشركة على توفير كافة الاحتياجات والمرافق للمجتمعات عن طريق برنامج الاستثمار الاجتماعي، حيث يُراعى عند اختيار المشروعات المنفّذة خُصوصيات وأولويات كل منطقة أو مُحافظة على حدة.

وقال: "على مدى السنوات الثمان الأخيرة نفّذت الشركة 59 مشروعًا مجتمعيًّا في محافظة الوسطى بقيمة إجمالية بلغت 6 ملايين ريال عُماني، كما إن المجالات المستهدفة في تلك المشروعات تشمل: تطوير البنية الأساسية كتمويل إنشاء الحدائق والمجالس العامة، وقطاع الصحة لتوفير الأجهزة والمعدات الطبية، وقطاع التعليم من حيث إنشاء مكاتب إدارية وأجنحة للطلبة في عدة مدارس في المحافظة، فضلًا عن دعم مبادرات وفعاليات تمكين الشباب والمرأة".

وأكّد المهندس عبد الأمير العجمي أنَّ شركة تنمية نفط عُمان ستظل ملتزمة بتنفيذ مشروعات هادفة تُغطّي مختلف شرائح المجتمع في ولايات محافظة الوسطى، لتعزيز الأثر الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك