"جاك عُمان" تطلق حملة "العطاء يلتقي بعروض مليئة بالسخاء"

مسقط- الرؤية

أطلقت جاك عمان حملة "العطاء يلتقي بعروض مليئة بالسخاء"، والتي تجسد الالتزام الثابت لشركة جاك بالمسؤولية الاجتماعية، حيث تدمج قيم الرعاية والكرم ورفاهية المجتمع في جوهر عملياتها.

وتبرز الحملة تفاني شركة جاك في سلطنة عمان في جعل ملكية السيارات في متناول الجميع من خلال تقديم مزيج جذاب من الأسعار المعقولة والجودة العالية والتكنولوجيا المبتكرة.

وتقدم الشركة دعوة لجميع المواطنين والمقيمين للمشاركة في حملة "العطاء يلتقي بعروض مليئة بالسخاء"، لاكتشاف فرحة امتلاك سيارة جاك جديدة من خلال عروض أقساط شهرية غير مسبوقة، تبدأ من 55  ريال عماني فقط.

وتضم مجموعة جاك المتميزة سيارة اس يو في S3 وسيارة السيدان الأنيقة J7 وشاحنة البيك أب المستعدة للمغامرات T8 وسيارة اس يو في الجديدة كليًا  JS6.

وتقدم مجموعة جاك الشاملة حلولاً لمجموعة واسعة من الاحتياجات، وتتصدر في رمضان الحالي جاك JS6، وهي سيارة اس يو في مليئة بالميزات والتقنيات المتقدمة، وهي مثالية للعائلات وأولئك الذين يبحثون عن مزيج من الأناقة والعملية.

وتتميز جاك JS6 بتصميم لافت مع شبك أمامي جريء، وأضواء أمامية وخلفية LED، ومقصورة داخلية واسعة ومريحة، ومحرك قوي.

يُعزز قرار شراء جاك JS6 أو أي سيارة من جاك الضمان الشامل من الشركة المصنعة الذي يمتد لمدة 6 سنوات أو 200,000 كيلومتر لمركبات الركاب، و5 سنوات أو 250,000 كيلومتر لشاحنات جاك، إلى 6 سنوات من خدمة المساعدة على الطريق AAA مجانًا.

وخلال شهر رمضان، يتم تغطية تكاليف تسجيل المركبات الخاصة للسنة الأولى لتشجيع العملاء على شراء سيارة الأحلام.

وتستمر حملة "العطاء يلتقي بعروض مليئة بالسخاء" حتى 26 أبريل 2024.

تعليق عبر الفيس بوك