"ألفا روميو تونالي" الجديدة.. معايير جديدة للأداء والفخامة

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش للمركبات- الموزع الرئيسي لعلامات السيارات الفاخرة عالية الأداء في سلطنة عُمان- إطلاق سيارة ألفا روميو تونالي الجديدة كليًا، والتي ستضع معايير جديدة لهذه الفئة من المركبات، إذ أنها توفر للعملاء قوة لا تضاهى وتكنولوجيا متقدمة بالإضافة إلى تجربة امتلاك استثنائية.

وصُممت ألفا روميو تونالي لتقدم أداءً مثيرًا، فهي تتميز بأقوى محرك في فئتها، وبفضل محركها التوربيني بقوة 2.0 توربو وناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 9 سرعات، فإنها تمنح قوة 268 حصان لضمان تسارع ديناميكي وتجربة قيادة ممتعة، كما أن قدرتها المذهلة على التسارع التي تصل من صفر إلى100 كم/ساعة في مدة زمنية لا تتجاوز 6.5 ثوانِ فقط تؤكد أنها السيارة المميزة التي تمنحك أداءً لا تضاهيه سيارة أخرى على الطريق.

وتتوفر الفا روميو تونالي في نسختين مميزتين: تي اَي (Ti) وفيلوتشي (Veloce)، وتتميز نسخة تي اَي بعناصر تصميم رياضية من الداخل والخارج، بما في ذلك الشبك الأمامي المثلث على شكل حرف V من الكروم المصقول، وعجلات من الألمنيوم المسبوك باللون الأسود الداكن بقياس 20 بوصة، وهيكلها الأسود البراق، ومرايا مطلية باللون الأسود، وعجلة قيادة رياضية من الجلد.

أما سيارة فيلوتشي، فإنها ترتكز في تصميمها على نسخة تي اَي ولكن بإضافة بعض المزايا والخصائص الأخرى مثل الشبك الأمامي المثلث على شكل حرف V باللون الأسود الداكن، وشارة فيلوتشي وطقم الهيكل، وزجاج أسود لامع يحيط بالنوافذ، وعجلات من الألمنيوم المسبوك الداكن بقياس 20 بوصة، مع قدمة المكابح الحمراء من بريمبو، أما المقصورة الداخلية لسيارة الفا روميو فيلوتشي، فأنها مزودة بمقاعد جلدية سوداء قابلة للتعديل كهربائيًا وعتبات أبواب من الألومنيوم.

وتُعتبر السلامة أمرًا بالغ الأهمية في سيارة ألفا روميو تونالي وذلك لما تتمتع به من مزايا متقدمة صممت خصيصًا لتوفير راحة البال خلال جميع الرحلات، وبفضل تجهيزها بخاصية الدفع الكلي  (AWD)، فإنها توفر قوة سحب معززة وثباتًا دائمًا على الطريق، ما يضمن تحكماً اَمنًا في جميع ظروف القيادة، بالإضافة إلى مزايا السلامة المتقدمة، مثل نظام مراقبة النقطة العمياء ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي ورادار وكاميرا بزاوية 360 درجة لركن السيارة التي تضمن حماية شاملة للسائقين على الطريق.

وزودت سيارة الفا روميو تونالي بتكنولوجيا متقدمة بهدف تعزيز تجربة القيادة، مثل نظام NFT، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي ونظام Android Auto، وتوفر كذلك خيارات اتصال وترفيه سلسة للسائقين والركاب على حد سواء.

ويضمن نظام المعلومات والترفيه بشاشة مقاس 10.2 بوصة ونظام الملاحة ثلاثي الأبعاد سهولة الوصول إلى المعلومات والترفيه أثناء التنقل، فضلاً عن لوحة الشحن اللاسلكي التي تحافظ على تشغيل الأجهزة طيلة الرحلة.

وتقدم شركة محسن حيدر درويش عروضاً حصرية خلال شهر رمضان على مجموعة سيارات ألفا روميو حيث يمكن للعملاء الحصول على ضمان الشركة المصنعة لمدة 7 سنوات / 200,000 كيلومتر، إلى جانب خدمة مجانية لمدة 5 سنوات / 120,000 كيلومتر، وتأمين وتسجيل مجاني للسنة الأولى وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات / 100,000 كيلومتر.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خيارات التمويل الخاصة، بما في ذلك دفعة أولى بنسبة 50% وسداد 50% على 12 شهراً بفائدة 0%، وذلك شريطة الحصول على الموافقات الائتمانية من البنك وشركة التمويل، وسيحظى العملاء الذين يزورون صالة عرض ألفا روميو في الحيل خلال فترة العرض بفرصة الفوز بجهاز آيفون.

وقال محسن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش للمركبات: "يسعدنا أن نطرح سيارة ألفا روميو تونالي للعملاء في سلطنة عُمان، وبفضل المزج بين الأداء والتكنولوجيا وميزات السلامة، نحن على قناعة بأن سيارة تونالي ستتجاوز التوقعات وستعيد تعريف تجارب القيادة الفاخرة في السلطنة".

وتتوفر سيارة ألفا روميو تونالي بسعر يبدأ من 18,995 ريال مع خيارات مريحة للسداد على أقساط شهرية تبدأ من 199 ريال، إذ يسري هذا العرض الحصري لفترة محدودة.

تعليق عبر الفيس بوك