إنزال كميات من الأسماك في أسواق 12 ولاية لتلبية الطلب

مسقط- الرؤية

تواصل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ممثلة في المديرية العامة للتسويق الزراعي والسمكي، تنفيذ خطة التسويق السمكي لشهر رمضان، وذلك بالتعاون مع شركات بيع وتسويق الأسماك.

وبالأمس، أعلنت الوزارة أنه تم إنزال كميات من الأسماك في أسواق ولايات بوشر والسيب في محافظة مسقط، وفي ولايات الرستاق ونخل والعوابي ووادي المعاول في محافظة جنوب الباطنة، وولايات السويق والخابورة وصحم في محافظة شمال الباطنة، وولايات سمائل وإزكي والجبل الأخضر بمحافظة الداخلية.

كما قامت شركات الأسماك السبت بطرح كميات من الأسماك في أسواق ولايات مطرح والعامرات وقريات في محافظة مسقط، وولايات إبراء ودماء والطائيين ووادي بني خالد وسناو بمحافظة شمال الشرقية، وولايتي محضة والبريمي بمحافظة البريمي.

ومن المقرر أن يتم صباح اليوم إنزال كميات من الأسماك في أسواق ولايات خصب وبخا ودبا في محافظة مسندم، وفي ولاية عبري بمحافظة الظاهرة، وفي ولايات صور وجعلان بني بوحسن وجعلان بني بوعلي والكامل والوافي في محافظة جنوب الشرقية، وفي ولايات محوت والدقم والجازر بمحافظة الوسطى، وفي سوق ولاية صلالة بمحافظة ظفار.

واستمرت حالة الثبات في كميات الأسماك وفي الأسعار والتي تراوحت بين خمسمائة بيسة وثلاثة ريالات للبيع بالكيلوجرام الواحد من الأسماك وبين أربعة ريالات إلى سبعة ريالات للبيع بالحبة الواحدة وبقيت حركة الشراء متوسطة من قبل المستهلكين مع اقتراب النصف الأول من شهر رمضان الكريم.

تعليق عبر الفيس بوك