رئيس مجلس الشورى يودع السفيرة الصينية

...
...
...
...

مسقط- الرؤية

استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى أمس الثلاثاء بمبنى المجلس، سعادة السفيرة لي لين بينج سفيرة جمهورية الصين الشعبية المعتمدة لدى السلطنة؛ وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء مهام عملها سفيرة لبلادها لدى سلطنة عُمان.

في بداية اللقاء، رحب سعادته بالضيفة، ومن جانبها عبّرت سعادتها عن تقديرها وامتنانها للتعاون الذي حظيت به من قبل جميع المسؤولين في سلطنة عمان، مشيدة بمتانة العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين. فيما أثنى سعادته على جهودها في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات بما فيها تعزيز الدبلوماسية البرلمانية بين البلدين. وقد أعرب سعادته عن تمنياته لها بالتوفيق والنجاح في مهامها المقبلة.

من جهة ثانية، استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى أمس بمبنى المجلس، سعادة الشيخ مبارك آل ثاني سفير دولة قطر المعتمد لدى سلطنة عمان. ورحّب رئيس المجلس بسعادة السفير، مشيدًا بالعلاقات الثنائية الوطيدة بين السلطنة ودولة قطر الشقيقة. فيما أشاد سعادة السفير القطري بتميُّز العلاقات مع سلطنة عُمان ودورها الفعال والإيجابي، متمنيًا لها ولشعبها مزيدًا من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه.

 

تعليق عبر الفيس بوك