المسلسلات السورية تزاحم الأعمال الدرامية في رمضان

مسقط- الرؤية

شهدت شاشات التليفزيون في رمضان من هذا العام، زحام الدراما السورية لمختلف الأعمال الفنية الأخرى، إذ يتم عرض العديد من المسلسلات من بطولة كوكبة من ألمع النجوم.

ومن أبرز هذه المسلسلات، مسلسل "العربجي2" وذلك بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي، إذ يواصل أبطال المسلسل باسم ياخور وديمة قندلفت وسلوم حداد، مع انضمام ممثلين جدد، نجاح المسلسل في الموسم الحالي. وتدور قصة المسلسل في إطار من الدراما التاريخية الخيالية في الفترة الزمنية ما بين عام 1800 ميلاديا و1830 ميلاديا ليرصد العمل الحياة الاجتماعية في سوريا في تلك المرحلة قصة حب الشاب عبده العربجي الذي يلعب دوره الفنان باسم ياخور.

ويشهد المسلسل صراعا كبيرا بين عبد العربجي الذي يدافع عن الخير وبين أبو حمزة الذي يلعب دوره النجم سلوم حداد والذي يمثل الشر في المسلسل، ويتصاعد الخلاف بينهما في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

أما مسلسل "ولاد بديعة" فيتناول قصة خمسة أشقاء مع والدتهم (بديعة) في حي شعبي بمدينة (دمشق)، حيث تبذل جهودًا كبيرة لتربية أبنائها وتوفير حياة كريمة لهم، كما يقابل كل منهم العديد من الصعاب والتحديات في رحلة سعيهم لتحقيق أحلامهم المختلفة.

ويتحدث مسلسل "تاج" عن الحقبة الزمنية التي احتل فيها الفرنسيون سوريا، حيث يتناول العمل قصة الملاكم (تاج)، والذي يمر بالعديد من الصعوبات والديون في حياته، مما يضطره للعودة والعمل مع فريق الملاكمة السابق الخاص به، والذي يعمل في الخفاء على مقاومة الاحتلال الفرنسي.

أما "الصديقات القطط" فهو عبارة عن عمل يستعرض قصة مجموعة من النساء سبق لهن العمل في مجال الرقص، فتتقاطع قصص هؤلاء النسوة مع بعضهن البعض، من خلال العديد من الأحداث التي تمر بها كل شخصية على حدة.

تعليق عبر الفيس بوك