البنك الأهلي يشارك في "المعرض المهني" بجامعة السلطان قابوس

 

مسقط- الرؤية

شارك البنك الأهلي مُؤخرًا في معرض الجامعة المهني المقام في القاعة الكبرى بجامعة السلطان قابوس على مدى ثلاثة أيام.

واستقبل البنك الأهلي خلال الفعالية العديد من طلبات المتقدمين لبرنامج خريجي الأعمال، مما ساهم في دعم الهدف الرئيسي للمعرض، وهو توفير فرص العمل والتدريب للطلاب والخريجين الجدد.

واستطاع الطلبة المشاركون في المعرض الجامعي المهني من الاطلاع على فرص العمل المتاحة في الشركات أو المؤسسات المشاركة، وتعرفوا على طرق إدارة الأعمال وطبيعة العمل قبل الانضمام إلى تلك الشركات أو المؤسسات.

وقدم موظفو البنك الأهلي نبذة عن البنك لزوار المعرض اطلعوا من خلالها على أهم البرامج الوظيفية ومميزات العمل مع فريق من المحترفين، الأمر الذي عزز هدف البنك المتمثل في تنمية مهارات الشباب الطموحين.

وتعد برامج تنمية الخبرات والمهارات أمرا مهما في الفعاليات مثل معرض الجامعة المهني، حيث يسعى البنك الأهلي إلى تسخير الإمكانات الشابة وتطوير مهاراتهم وتعزيز نموهم الوظيفي في المستقبل، كما أنه من خلال توفير منصة لتمكين الكوادر المهنية العُمانية الشابة، ساهم البنك في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد بالاتساق مع أهداف رؤية عُمان 2040م.

ويعتمد البنك الأهلي نهجا استراتيجيا لتمكين الكوادر الوطنية وتوفير فرص عمل في القطاع المصرفي، إذ يقدم عددا من برامج التدريب والتطوير للموظفين الحاليين والمحتملين، ومن ضمن هذه البرامج البارزة برنامج "همم"، وiGeneration، وبرنامج خريجي الأعمال، والتي تساهم بشكل كبير في تمكين الكوادر المحلية الشابة، وتمكنهم بالمهارات اللازمة للحصول على فرص وظيفية واعدة في القطاع المصرفي.

ويعد تعزيز المواهب المحلية من أهم أهداف البنك الأهلي الرامية لدفع عجلة الاقتصاد الوطني؛ إذ يوفر منصة فريدة للشباب العماني والتي توجههم نحو مسارهم المهني الصحيح وتدعمهم لتحقيق التميز الوظيفي.

وتساهم البرامج الوظيفية في رفع معنويات الشباب وتشجعهم وتوجههم في أولى خطواتهم في المسار الوظيفين، كما تعكس مشاركة البنك الأهلي في معرض الجامعة المهني بجامعة السلطان قابوس التزامه بتوفير فرص وظيفية للشباب وتحقيق الازدهار لعُمان من خلال تعزيز حياة الأفراد في المجتمع المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك