البنك الأهلي ينظم "السوق الرمضاني" لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط- الرؤية

ينظم البنك الأهلي مبادرة "السوق الرمضاني" لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بالتعاون مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، في الفترة من 21 إلى 23 مارس 2024م، بالمبنى الرئيسي للبنك الأهلي في الوطية.

واستنادًا على نجاح السوق الرمضاني الذي عقد العام الماضي، يهدف البنك الأهلي إلى تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتوسيع نطاق وصول المشاريع إلى عدد أكبر من العامة والزبائن المحتملين.

وسيُوفر البنك الأهلي منصة عرض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في الحدث، إذ يسلط السوق الضوء على العديد من المنتجات والبضائع المبتكرة من إنتاج المشاريع المحلية ذات الطابع العُماني المميز، مثل العطور والأزياء والحرف اليدوية التقليدية المعروفة والمتداولة في سلطنة عُمان.

ويقدم البنك الأهلي دعمه للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال فعالياته الهادفة تحت مظلة المسؤولية المجتمعية، ويجسد السوق الرمضاني تفاني البنك في كونه مؤسسة مصرفية محلية ومسؤولة مجتمعيًا، حيث تلعب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دورًا محوريًا في دعم وتنمية الاقتصاد المحلي، كما أنها توفر المزيد من فرص العمل وتعزز القيمة المحلية المضافة.

ومع نمو قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وازدهار ريادة الأعمال في السلطنة، يواصل البنك الأهلي تقديم دعمه الفعّال عبر مبادراته المبتكرة والمصممة بعناية والمقامة خلال شهر رمضان المبارك.

كما يواصل البنك الأهلي مسيرته كشريك في التميز، من خلال إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية تحت مظلة المسؤولية المجتمعية، مُعززاً بمحفظة من المنتجات والخدمات المبتكرة، وبالتوافق مع أهداف رؤية عُمان 2040م لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك