"ظفار الإسلامي" يدشن "حساب السيدات" لتعزيز الاستقلال المالي للمرأة

 

مسقط- الرؤية

أعلن ظفار الإسلامي- نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- إطلاق حساب السيدات، وهو حساب توفير متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية القائم على أساس المضاربة، ويعد هذا الحساب مبادرة مالية مصممة حصريًا لتمكين المرأة.

ويقدم ظفار الإسلامي مجموعة من الامتيازات الاستثنائية من خلال الخدمات المصرفية للسيدات، والتي تم تصميمها خصيصًا لتلبية متطلبات واحتياجات الزبائن من النساء، مثل سهولة فتح الحساب من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، وعائد شهري بناءً على رصيد حساب المضاربة، ومعدلات تنافسية على التمويل.

ويلتزم ظفار الإسلامي بدعم المرأة في تحقيق أهدافها المالية، وتحقيقًا لهذه الغاية، تُقدم الخدمات المصرفية للنساء أسعارًا خاصة على التمويلات والودائع، مما يضمن حصول صاحبات الحساب على الموارد المالية بأرباح تنافسية، سواءً كانت للاحتياجات الشخصية أو التجارية.

وقال عامر بن سعيد العمري نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية في ظفار الإسلامي: "نحن نؤمن بقوة التنوع والشمول وأهميتهما، حيث يمثل حساب السيدات التزامنا بتزويد المرأة في سلطنة عمان بالأدوات المالية والفرص التي تستحقها، إننا نتفهم أن للمرأة احتياجات مالية فريدة، ونحن هنا لتلبيتها."

وستحصل زبونات حساب السيدات أيضًا على عروض حصرية على بطاقات الائتمان، بما في ذلك الحصول على نقاط الولاء ضمن برنامج المكافآت من ظفار الإسلامي، وخصومات لدى المتاجر، وامتيازات كثيرة تعزز أسلوب حياتهن. إضافةً إلى تقديم إرشادات مخصصة والمساعدة في التخطيط المالي، مما يضمن قدرة المرأة على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مستقبلها المالي، كذلك تقدم الخدمات المصرفية للسيدات حلول ادخار مصممة خصيصًا لكل زبونة، مما يسمح للزبونة بتنمية أموالها مع مراعاة أهدافها المالية الفريدة.

ويسعى ظفار الإسلامي إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية لزبائنه، علاوةً على تعزيز مكانته كأحد المؤسسات المصرفية الرائدة التي تلبي احتياجات زبائنه من خلال الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنه ملتزم باتباع أفضل الممارسات الدولية في القطاع المصرفي.

وتشهد شبكة فروع الخدمات المصرفية الإسلامية التابعة لظفار الإسلامي نموًا سريعًا في سلطنة عمان، حيث تتكون شبكة الأجهزة من حوالي 350 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي وجهازا متعدد الخدمات وجهازا تفاعليا متعدد الخدمات، ويشمل ذلك ظفار الإسلامي وبنك ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك