"صيدلية مسقط" توقع اتفاقية بيع وتوزيع مع "لالان" إنتاج مصنع القفازات الطبية في صحار

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة لالان الشرق الأوسط- شركة تابعة لمجموعة لالان السيرلانكية- إنشاء أول وحدة لإنتاج القفازات خارج سيرلانكا في المنطقة الحرة بصحار.

وستضم المنشأة التي تمتد على مساحة 5000 متر مربع، مصنعًا للقفازات الجراحية والطبية، بالإضافة إلى منشأة تعقيم ETO ومختبر ميكروبيولوجي معتمد، إذ إنه من المقرر أن يوفر المصنع أكثر من 100 فرصة عمل، مع معدل تعمين جدير بالثناء يصل إلى 45%، مما يعزز التزام لالان بتنمية الكوادر المحلية.

كما تمثل إضفاء الطابع الرسمي على اتفاقية المبيعات والتوزيع بين شركة لالان الشرق الأوسط ومحلات وصيدلية مسقط  في هذا الحدث لحظة محورية، حيث يدل على بلورة شراكة قوية واستراتيجية بين الكيانين، إذ تمثل هذه الاتفاقية المهمة، التي وقعها لاليث هابانجاما رئيس مجلس إدارة مجموعة لالان، وباكول ميثا رئيس مجلس إدارة صيدلية مسقط، بداية رحلة تعاونية.

وبموجب شروط هذه الاتفاقية، تستعد شركة لالان الشرق الأوسط للاستفادة من الوصول الواسع إلى السوق وخبرة صيدلية مسقط، حيث يتمتع هذا التحالف الاستراتيجي بموقع استراتيجي لتعزيز شبكة التوزيع للقفازات الطبية المنتجة محليًا من شركة لالان في جميع أنحاء سلطنة عمان وخارجها.

ومن المتوقع أن يؤدي التعاون بين مجموعة لالان بالجودة والابتكار والسمعة الطويلة وصيدلية مسقط التي تتمتع في تقديم حلول الرعاية الصحية رفيعة المستوى إلى فوائد كبيرة لكلا الكيانين.

وقال لاليث هابانجاما رئيس مجلس إدارة مجموعة لالان،: "عمان تمتلك موقعا جغرافيا متميزا، وتسعى المجموعة إلى توسيع عملياتها في السلطنة وإنشاء شبكة توريد قوية عبر دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة شمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بالتعاون والاستفادة من انضمام السلطنة إلى منظمة إدارة الغذاء والدواء".

من جهته، هنأ باكول ميثا رئيس مجلس إدارة صيدلية مسقط، لالان على هذه المبادرة التاريخية، موضحا: "التزام لالان بالجودة ينسجم مع التزامنا بتوفير أعلى مستويات الجودة من الرعاية الصحية لمواطني عمان، وهذا المشروع التاريخي هو شهادة على كرم الضيافة والفرص التي تقدمها عمان".

 

تعليق عبر الفيس بوك