بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

منتج "سيارتي" من بنك مسقط يقدم أفضل الخدمات والعروض التمويلية

مسقط- الرؤية

يُعد منتج تمويل "سيارتي" من بنك مسقط أحد المنتجات التمويليّة التي تحظى بإقبال واسع من قبل الزبائن من مختلف محافظات السلطنة. ومع قدوم شهر رمضان المبارك يحرص البنك على تقديم العروض التمويلية والحصرية لمُواكبة الحركة النشطة التي يشهدها سوق السيارات الجديدة والمستعملة خلال هذه الفترة من كل عام، وذلك بفضل العروض والمزايا المقدمة من شركات ومعارض السيارات الموزعة في كافة أنحاء السلطنة.

وتعزيزا لدوره الريادي في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية، أعلن بنك مسقط إطلاق عرضٍ حصريّ على منتج تمويل "سيارتي" بمزايا متعدّدة ممثّلة في سعر فائدة خاص مخفّض يبدأ من 3.75% للسيارات الجديدة والمستعملة للزبائن العمانيين والمقيمين.

كما يقدّم البنك ميزة جديدة وهي إعفاء الزبائن من تسديد قسط التمويل لأوّل شهرين، علمًا بأنَّ منتج تمويل "سيارتي" يعد من المنتجات التي تقدم معدّلات فائدة تنافسية بنسبة 4% لمدة سنتين ونسبة 4.25% لمدة 3 سنوات ونسبة 4.5% لمدة أربع سنوات.

وقد أتاح البنك للزبائن فرصة تقديم طلب الحصول على التمويل من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال وذلك من أجل تسهيل الوصول والاستفادة من العروض والمزايا التي تقدمها منتجات التمويل.

ويمكن لكافة الزبائن الاستفادة من هذا العرض الحصريّ ومميّزاته بما فيهم الزبائن العمانيين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسّسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى والثانية، بالإضافة إلى المقيمين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسّسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى.

ويتضمّن منتج تمويل "سيّارتي" عدة مزايا من بينها طلب الحصول على قرض يصل إلى 60.000 ريال عماني للسيارات الجديدة والمستعملة، وفترة سداد تصل إلى 8 - 10 سنوات بالنسبة إلى العمانيين، وخدمة الحصول على تأمين طرف ثالث مجانيّ في حال التمويل على السيارات المستعملة.

وأوضح عبدالله بن تمان المعشني مدير عام المنتجات ببنك مسقط، أن البنك يحرص على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية وتقديم العروض والمزايا الحصرية لتواكب تطلعات الزبائن، مشيرا إلى أن منتج التمويل "سيارتي" من المنتجات المهمة والتي تحظى بإقبال وإعجاب شريحة كبيرة من الزبائن، ولذلك يهدف البنك وبشكل مستمر على تطوير المنتج وتقديم العروض الحصرية التي تساهم في تشجيع افراد المجتمع على امتلاك سيارة الاحلام.

وأضاف أن هذا العرض التمويلي الذي أطلقه البنك مع قدوم شهر رمضان المبارك جاء بمزايا جديدة تشمل معدّلات فائدة تنافسية أقل من العام الماضي وذلك بهدف منح الزبائن الفرصة للاستفادة من المنتج واقتناء السيارات التي يرغبون بها سواء كانت جديدة أو مستعملة.

وأشار المعشني إلى أن بنك مسقط يحرص دائما على مواكبة أحدث التطورات في القطاع المصرفي لتقديم ما هو أفضل للزبائن من أجل تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم المختلفة ترجمةً لرؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كلّ يوم"، مبينا أنه نظرًا لإشادة الزبائن بمختلف العروض التمويليّة التي يقدّمها بنك مسقط لهم ومن بينها منتج تمويل "سيّارتي"، حرص البنك على تقديم عروض جذابة خلال شهر رمضان المبارك ليستفيد الزبائن من مزايا هذا العرض الخاص، مقدّما الشكر لكافة الزبائن على ثقتهم المستمرة بالخدمات والمنتجات التي يطورها البنك لتقديم أفضل الخدمات المصرفيّة لهم.

كما أعرب عن اعتزازه بالشراكة والتعاون القائم بين البنك ومختلف شركات السيارات والمعارض المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية للزبائن.

ويمكن للزبائن تقديم طلب الحصول على تمويل "سيّارتي" من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال أو زيارة أحد فروع بنك مسقط المتوزّعة في مختلف محافظات السلطنة أو من خلال مراكز سيارتي في الوطيّة بمحافظة مسقط وصلالة بمحافظة ظفار، مع ضرورة إحضار نسخة من البطاقة الشخصية للعمانيّين، ونسخة من جواز السفر للمقيمين، ورسالة تحويل الراتب، ووثيقة تثمين السيارة ورخصة القيادة،  بالإضافة إلى الملكية والبطاقة الشخصية للبائع في حالة التمويل لشراء السيارات المستعملة.

ويقدم تمويل "سيارتي" تسهيلات أخرى منها خصم الأقساط الشهرية تلقائيا من حساب الزبون بمجرد تقديم التفويض إلى البنك، ويمكن لجميع الزبائن الذين يرغبون بشراء سيارة الأحلام الاستفادة من الإجراءات السريعة للمعاملات، حيث يتم إنهاء المعاملة في غضون 24 ساعة فقط، مع مراعاة ضرورة إحضار جميع المستندات المطلوبة.

تعليق عبر الفيس بوك